المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقتل 6 من رجال الأمن الأفغان في غارة جوية أخطأت هدفها

السبت 01/أكتوبر/2016 - 07:10 م
وكالات
طباعة
قتل خمسة جنود وضابط شرطة واحد في غارة جوية نفذتها مروحية تابعة للجيش الأفغاني في ولاية فراه غربي البلاد، حسبما قالت وزارة الدفاع الأفغانية اليوم السبت.

أضافت الوزارة في بيان أن المروحية اعتمدت على "معلومات غير دقيقة من القوات البرية" عندما نفذت الغارة الجوية في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة.

وقالت الوزارة إن القوات تعرضت لهجوم متمردين في منطقة بالا بالوك. وعندما طلبوا دعما جويا، أطلقت المروحية صاروخا بطريق الخطأ على نقطة تفتيش لقوات الأمن الأفغانية.

وقال البيان إن الحادث قيد التحقيق.

يأتي هذا الحادث بعدما قتلت غارة جوية أمريكية 15 شخصا على الأقل في ولاية نانغارهار في وقت مبكر من يوم الأربعاء.

وقال مسؤولون وكذلك بعثة الأمم المتحدة في كابول إن القتلى من المدنيين.

في غضون ذلك وفي ولاية هلمند جنوبي البلاد، قتل أحد عشر مدنيا أفغانيا عندما ارتطمت مركبتهم بقنبلة تم زرعها على جانب طريق في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، حسبما قال عمر زواك، المتحدث باسم حاكم هلمند.

وأضاف "من بين القتلى امرأتان وأربعة أطفال كما أن جميع القتلى من عائلة واحدة".

ولم يعلن أي جهة مسؤوليتها عن هجوم هلمند، لكن متمردي طالبان عادة ما يستهدفون قوات الأمن بقنابل محلية الصنع تزرع بطول الطرق وممرات المشاة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads