المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بابا الفاتيكان يصل إلى أذربيجان في زيارة قصيرة

الأحد 02/أكتوبر/2016 - 08:07 ص
طباعة

وصل البابا فرانسيس بابا الفاتيكان اليوم (الأحد) إلى أذربيجان في زيارة قصيرة من المقرر أن تستمر لنحو عشر ساعات وتهدف إلى تشجيع وجود مجتمع متعدد الأديان.

وذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية أنه من المتوقع أن يلتقي البابا فرانسيس خلال زيارته الحالية لباكو بعدد من الممثلين عن جميع الأديان الرئيسية بالبلاد فضلا عن الرئيس إلهام علييف.

وأضافت الشبكة الأمريكية أنه من غير الواضح ما إذا كان البابا سيناقش مع رئيس أذربيجان الأوضاع السياسية بالبلاد في أعقاب الاستفتاء الذي جرى قبل أيام حول تعديلات دستورية تسمح بتمديد ولاية الرئيس وتعزيز سلطاته.

وقد وافق الناخبون من خلال هذا الاستفتاء على زيادة فترة الرئاسة من خمس إلى سبع سنوات ومنح الرئيس الحق في حل البرلمان بالإضافة إلى استحداث منصب نائب للرئيس.

يشار إلى أن أذربيجان قد تعرضت للعديد من موجات النقد من منظمات حقوق الإنسان بسبب دعمها لقمع المعارضة وسجنها للعديد من المناهضين لعلييف الذي يحكم البلاد منذ وفاة والده عام 2003.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads