المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تبني أحلام لطفلة عراقية يضرب منتقديها في مقتل !

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 12:31 م
ميرنا عادل
طباعة
جاء نبأ تبني أحلام لطلفة عراقية ليكون صاعقة على المنتقدين لها ، حيث يعتبر قرار تبنيها للطفلة رد كافي على من يطلقون عليها إنها مغرورة.

وفي التفاصيل علقت أحلام على حلقة الإعلامي العراقي عذاب  والتي تحدث من خلالها عن الطفلة العراقية فرح ، وقالت أحلام : "أنا مستعدة أتبناها أعطوني رقمها".

ونشر الإعلامي العراقي صورة عبر من خلالها عن شكره الجزيل للفنانة الإماراتية أحلام والفنانة العراقية آلاء حسين، على تعاطفهم وإبداء مساعداتهم إيزاء الأمر.

وبذلك أعطت أحلام ضربة قاضية لمنتقديها بهذا القرار، حيث ينعتها منتقدوها بـ "المغرورة"، ومن ثم استطاعت أحلام أن تثبت مدى إنسانيتها وهو الأمر الذي لاقى إعجاب الكثير من محبيها. 

يذكر أن عذاب خصص حلقة من برنامجه "من الواقع" الذي يعرض كل جمعة على قناة الفجر الفضائية، للحديث عن قصة حياة الطفلة "فرح" المأساوية، الأمر الذي أثار تعاطف وحزن المتابعين، بينهم المغنية أحلام.

وقال علي عذاب عن قصة فرح: "هي طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات الكل تخلى عنها بعد استشهاد أمها وأبيها وكانت تسكن في بيت أجدادها"، مضيفا:" للأسف، ماتت الرحمة وضاعت الإنسانية وأصبح اليتيم مشردا، تخلى ذوو الطفلة اليتيمة عنها".

كما أكد الإعلامي العراقي: "أن القانون العراقي يسمح بتبني الأطفال إذا كانت أعمارهم لا تتجاوز 4 سنوات، لهذا لا يجوز تبني الطفلة فرح التي تبلغ 8 سنوات الآن"

لكنه عاد في منشور منفصل وقال للفنانة الإماراتية: "حصل استثناء ووافقو على التبني، اتمنى لك هالاجر العظيم والله يارب اشوفها في بيتك".



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads