المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استقرار طقس محافظة الغربية اليوم الأحد

الأحد 03/مارس/2019 - 11:48 ص
أمنية عبد العزيز
طباعة
شهد طقس محافظة الغربية اليوم الأحد 3 مارس 2019، استقرارًا في درجات الحرارة، وسطوع للشمس على كافة الأنحاء، مما جعل الجو لطيف نسبيًا مقارنة بالأيام الماضية.

طقس محافظة الغربية
وحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية سجلت درجة الحرارة العظمى في طقس محافظة الغربية 22 درجة والصغرى 7 درجات مع سطوع جزئي للشمس على كافة أنحائها، وخلو السماء من السحب والغيوم، ولكن توجد سرعة نسبية في مستوى سرعة الرياح.

يذكر أن طقس محافظة الغربية قد شهد الأيام الماضية، استقرارًا بدرجات الحرارة، فقد سجلت أمس درجة الحرارة العظمي بالغربية، 20 درجة، ومن المتوقع أن يستقر أيضا طقس غد وينقلب في اليومين التاليين.

هيئة الأرصاد الجوية
كانت هيئة الأرصاد الجوية، قد نبهت أن طقس محافظة الغربية سيتحسن لمدة يومين، واليومين التاليين تغطي السحب والغيوم سماء المحافظة، ومن المتوقع سقوط أمطار نسبية على أنحاء المحافظة، فلا يجب تخفيف الملابس عند الشعور بالحرارة. 

استعدادات محافظة الغربية
كما أعلنت محافظة الغربية، حالة الطوارئ بتوجيهات اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، تحسبا لـ طقس محافظة الغربية الغير مستقر بالأيام التالية، والدفع بسيارات كسح لإنتشال المياه من الشوارع في حالة سقوط أمطار، ولتسهيل حركة المواطنين. 

ويجب على المواطنين في ظل عدم استقرار طقس محافظة الغربية، الذي تشهده البلاد، ألا يقوموا بتخفيف الملابس الشتوية، عند الشعور بالحرارة، واعتبار أن الجو أصبح مستقرا، فهذه الأيام تشهد البلاد آخر أيام فصل أمشير، من الشهور القبطية التي يتميز بتقلبه، ومن المقرر أن الأيام الأخيرة بهذا الشهر، تشهد سقوط أمطار، على جميع أنحاء المحافظات، وما قبل العشر أيام الأخيرة رياح شديدة وقد شهدتها المحافظة من قبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads