المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تريزيجيه يتقدم للفراعنة في مباراة مصر وزيمبابوي

الجمعة 21/يونيو/2019 - 10:39 م
ترزيجيه يتقدم للفراعنة
ترزيجيه يتقدم للفراعنة في مباراة مصر وزيمبابوي
المواطن
طباعة
تقدم محمود تريزيجيه للمنتخب الوطني في الدقيقة 41 من عمر مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح كأس أمم إفريقيا 2019.

وأحزر محمود تريزيجيه أول أهداف مباراة مصر وزيمبابوي والبطولة، من تمريرة من أيمن أشرف ومراوغة ولا أروع من تريزيجيه ليسددها في مرمى منتخب زيمبابوي.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب ستاد القاهرة وسط ترقب وشغف غير عادي من الجماهير المصرية، ويفتتح منتخب مصر فعاليات النسخة 32 من البطولة، بمواجهة منتخب زيمبابوي.

وجاء تشكيل منتخب مصر  بعد التصحيح كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أحمد المحمدي- محمود علاء- أحمد حجازي- أيمن أشرف.

في خط الوسط: محمد النني- طارق حامد- عبدالله السعيد.

في خط الهجوم: محمد صلاح- مروان محسن- محمود حسن تريزيجيه.

وجاءت دكة بدلاء منتخب مصر كالتالي: أحمد الشناوي- محمود جنش- عمر جابر- أحمد أيمن منصور- باهر المحمدي- محمود حمدي الونش- نبيل دونجا- علي غزال- وليد سليمان- عمرو وردة- أحمد حسن كوكا- أحمد علي.

إنطلاق بطولة أمم أفريقيا للمرة الثانية

وشهدت مصر اليوم إنطلاق بطولة أمم أفريقيا للمرة الثانية على أرض الفراعنة في 13 عامًا، حيث تستمر لـ19 يوليو المقبل، على 6 استادات رئيسية هي : القاهرة والدفاع الجوي والسلام والإسماعيلية والإسكندرية والسويس.

القنوات الناقلة لمباراة افتتاح كأس الأمم الإفريقية اليوم

تنقل قناة بي إن سبورت ماكس 1 و2 مباراة مصر وزيمبابوي عبر شاشتها فضائيًا لحصولها على الحقوق الحصرية لإذاعة منافسات البطولة.

وتعرض قناة تايم سبورت المباراة لكن عبر البث الأرضي فقط أما الفضائي فلن ينقل سوى الأستوديو التحليلي الذي سيتواجد به الكاميروني صامويل إيتو.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads