المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هدف كوشيلني يقود أرسنال للفوز على بيرنلي 1-صفر بالدوري الانجليزي

الإثنين 03/أكتوبر/2016 - 01:14 ص
طباعة
فاز أرسنال بصعوبة على مضيفه بيرنلي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب تيرف مور في ختام مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدين الفريق اللندني بالفضل في هذا الفوز لمدافعه الفرنسي لوران كوشيلني صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من عمر اللقاء (90+3).

وبهذه النتيجة، يتواصل مسلسل انتصارات الفريق اللندني للمباراة الخامسة على التوالي في البريميير ليج، ليحتل المركز الثالث برصيد 16 نقطة ويبتعد بفارق نقطتين عن المتصدر المان سيتي، وبفارق الأهداف أمام ليفربول صاحب نفس الرصيد.
في المقابل، تجمد رصيد بيرنلي عند 7 نقاط في المرتبة الرابعة عشر.

فشل الفريقان في هز الشباك طيلة أحداث اللقاء وتبادلا اضاعه الفرص .. وأخطر فرصة في الدقيقة 74 عندما لعب التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب ارسنال كرة على الطائر داخل المنطقة ولكنها ارتطمت بأسفل القائم الايسر وخرجت عن الملعب.

ورد أصحاب الأرض في الدقيقة التالية و حول جورج بويد كرة عرضية برأسه ولكن عارضة بيتشر تشيك تصدت للكرة.

كثف الفريق اللندني الضغط في الدقائق الأخيرة من أجل تحقيق هدف الفوز وتابع لاعبه كوشيلني رأسية والكوت داخل المنطقة، لترتطم الكرة بوجهه ويده وتسكن الشباك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads