المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. كريستينا تكشف عن علاقتها بـ«ابو سن» عقب اعتقاله

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 05:20 ص
طباعة
أعلنت كريستينا كروكيت التي اشتهرت بفيديوهات كوميدية مع الشاب السعودي أبو سن، عن دهشتها من خبر القبض على أبو سن الذي تم الأحد 25 سبتمبر 2016.

ونشرت كريستينا فيديو عبر قناتها على يوتيوب الجمعة 30 سبتمبر 2016، للرد على ما حدث مع أبو سن، قائلة إن كثيرين لاموها على ظهورها في فيديوهات مع الشاب السعودي والتي تسببت بالنهاية في اعتقاله، وتوجيه تهمة الظهور بشكلٍ مسيء له وذلك عبر برنامج "you now".

وأوضحت أنها حزينة لما صار لأبو سن لكن ليس لها علاقة بما جرى، خاصة وأنها اعتادت على الحديث مع أشخاص من جنسيات مختلفة والتواصل معهم عبر الإنترنت، وليس بإمكانها فعل شيء فهي تركز فقط على نشر فيديوهات عبر يوتيوب.

وحكت عن الطريقة التي تعرفت بها إلى أبو سن من خلال برنامج "you now"، وأنه لم يكن يجيد اللغة الإنكليزية وكان يتحدث العربية معظم الوقت، لذلك لم ينشأ بينهما حوار طويل، بل كان مجرد تعليقات كوميدية مع سماع بعض الأغاني فقط، وعقب نشر الفيديو الأول لهما لاقى انتشاراً كبيراً على الشبكات الاجتماعية، ورغم ذلك لم تتواصل معه إلا مرتين فقط عقب ذلك.

وكانت شرطة العاصمة السعودية الرياض أعلنت عن القبض على أبو سن، بعد أن لاحظت انتشار مقاطع فيديو له متحدثاً مع فتاة أجنبية.

وبالنظر إلى ما لقيته هذه الفيديوهات من ردود أفعال معترضة داخل المجتمع، مطالبة بضبطه، قامت الشرطة بإلقاء القبض عليه، وأودعت "أبو سن" فرع الشرطة المختص، تمهيداً لفتح تحقيق معه، وتطبيق النظام بحقه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads