المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخارجية الروسية: نتائج التحقيق الخاص بالطائرة الماليزية «غير مرضية»

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 10:45 ص
طباعة
أبلغت وزارة الخارجية الروسية السفير الهولندي أن نتائج التحقيق الخاص بتحطم طائرة الركاب الماليزية شرق أوكرانيا في صيف 2014 "غير مرضية".

وذكرت قناة "روسيا اليوم" اليوم الثلاثاء أن الخارجية الروسية اعتبرت أن التحقيق اتسم ب"انعدام الشفافية والتحيز".

وكان فريق التحقيق الهولندي قد قدم نتائج تحقيقه في كارثة الطائرة الماليزية التى تحطمت فى جنوب شرق أوكرانيا يوم 17 يوليو عام 2014، إذ استنتج خبراء التحقيق أن الطائرة أسقطت بواسطة صاروخ أطلق من منظومة "بوك" ومن منطقة كانت خاضعة لسيطرة القوات المعارضة للحكومة الأوكرانية، التي كانت تخوض معارك ضد الجيش الأوكرانى في أراضى مقاطعة دونيتسك.

وأسفر تحطم الطائرة الماليزية التي كانت تقوم برحلة من أمستردام إلى كوالالمبور، عن مقتل 298 شخصا كانوا على متنها، معظمهم مواطنون هولنديون.

ويجرى تحقيق دولي في هذه القضية بقيادة هولندا وبمشاركة 11 دولة أخرى هي (أستراليا، وأوكرانيا، وبلجيكا، وماليزيا، وبريطانيا، وألمانيا، والفلبين، وكندا، ونيوزيلندا، وإندونيسيا، والولايات المتحدة.

وكانت وزارة الخارجية الهولندية قد استدعت السفير الروسي وأعربت عن احتجاجها على الموقف الرسمي الروسي المشكك بنزاهة وحياد التحقيق الهولندي في تحطم طائرة الركاب الماليزية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads