المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباحث الزاوية الحمراء تكشف لغز خطف طفل وطلب فدية 50 ألف جنيه

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 01:25 م
إيمان عبدالعاطي
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بإشراف اللواء خالد عبد العال مدير الأمن، في إلقاء القبض على ربة منزل، لإتهامها بخطف طفل أثناء لهوه، وطلبت 50 ألف جنيه لإطلاق سراحه.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، بلاغا من محمود عبد السلام، "موظف" بأنه حال زيارته لوالدة زوجته بمنطقة مساكن الزاوية الحمراء، وبصحبته نجله، مالك محمود عبد السلام، يبلغ من العمر عام ونصف العام، فوجئ باختفائه حال لهوه أمام المنزل.

وبعدها تلقى اتصالا هاتفيا، سيدة لتخبره بأنها خطفت نجله وساومته على دفع 50 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

وبإجراء التحريات اللازمة التي أجراها النقيب فؤاد جمال معاون المباحث، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "عواطف. ح. ي"، ربة منزل، جارة والدة زوجة المبلغ".

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم بقيداه النقيب فؤاد جمال والنقيب محمد عبدالمحسن معاوني المباحث، من ضبطهما وبمواجهتها بالواقعة اعترفت بارتكاب الواقعة، وأضافت بأنها تقطن بالعقار محل الواقعة، وأنها سمعت مكالمة تليفونية بين والدة زوجة المبلغ وأحد الأشخاص مفادها أن المبلغ ورث من والدته مبلغ 150 ألف جنيه فإختمرت في ذهنها فكرة خطف الطفل.

فخططت لخطفه، وقامت بإخفائه بين طيات ملابسها وقامت بتسليمه لصديقتها "كريمة م- ربة منزل" عقب إيهامها بأن والده بالمستشفى لإجراء عملية جراحية.
وتم بإرشادها ضبط الطفل لدى سالفة الذكر، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads