المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مكتب مجلس النواب يستمع لأقوال «عجينة» حول تصريحاته الأخيرة

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 06:49 م
طباعة
قرر مكتب مجلس النواب اليوم الثلاثاء، دعوة النائب إلهامى عجينة للحضور أمام مكتب المجلس فى موعد سيحدد لاحقاً لسماع أقواله فيما يخص شكاوى بشأن تصريحات منسوبة إليه.

وأفاد المجلس -في بيان- بأن مكتب المجلس اجتمع مساء اليوم للنظر فى الشكاوى التى تقدم بها عدد كبير من النواب بشأن التصريحات المنسوبة إلى النائب إلهامى عجينة، وقرر المكتب بعد النظر فى الشكاوى، دعوة النائب للحضور أمام مكتب المجلس لسماع أقواله فيما هو منسوب إليه ، فى موعد سيحدد لاحقاً.

كان الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب قد أعلن في وقت سابق خلال الجلسة العامة للمجلس اليوم إحالة النائب إلهامي عجينة إلى لجنة القيم للتحقيق معه بشأن ما بدر منه من تصريحات.

وقال عبد العال تعقيبا على مطالبة النائب صلاح حسب الله بإحالة عجينة إلى لجنة القيم بشأن ما صدر منه من تصريحات تسيء لفتيات مصر، "بمجرد وصول أكثر من شكوى، بادرت على الفور بإحالته إلى مكتب المجلس للتحقيق معه، وتمت إحالته للجنة القيم التي ستوافينا بالقرار التي ستصل إليه ونحن بانتظار هذا القرار".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads