المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أبرز الفنانين الذين اتخذوا قرارات مفاجئة بالاعتزال

الخميس 06/أكتوبر/2016 - 07:37 م
عمر حسين
طباعة
الوسط الفني حافل بالمفاجئآت غير المتوقعة، حيث يتخذ بعض الفنانين قرارات متسرعة تتعلق بالاعتزال بالرغم من نجاحهم الكبير داخل الوسط الفني، ولكن على النقيض نجدهم يفاجئوا الجميع بهذا القرار.

ويستعرض «المواطن» أبرز الفنانين الذين اتخذوا قرارات متسرعة بالاعتزال بعضهم رجع فيها من فرط الندم في التقرير التالي:

ساندي

ساندي
أعلنت المطربة الشابة ساندي، اعتزالها المجال الفني دون رجعة بسبب ما سببته لها المهنة من ضغوط نفسية، وصرحت بقرار اعتزالها عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، وتمنت من الله أن يغفر لها.

تامر عبد المنعم

تامر عبد المنعم
أعلن تامر عبد المنعم، اعتزاله التمثيل، ليكون فيلمه «المشخصاتي 2» هو آخر أفلامه وأعماله الفنية، وقال: «لكل من أساء لي أنا في غنى إن قزم مثلك يضعني في مرمى نيرانه، وأنا مصري عنك ووطني أكتر منك، فأنا لم أخن ولم أقبض ولم أكن يومًا أداة في يد عملاء، واختتم: ملعون أبو التكنولوجيا اللي تدمر حياة وطن، وتُستغل من أجل تدمير البشر والإساءة إليهم والسلام».

حلا شيحة

حلا شيحة
قررت الفنانة الشابة حلا شيحة، اعتزال الفن بشكل نهائي وارتداء النقاب، وكان فيلم "كامل الأوصاف" مع المطرب "عامر منيب"، هو آخر أعمالها الفنية، كما كانت تذهب بعد التصوير لتتابع عملية المونتاج وهي مرتدية إياه.

فضل شاكر

فضل شاكر
في أوج نجوميته وشهرته، فجر الفنان اللبناني فضل شاكر، مفاجأة كبيرة، بعدما أعلن اعتزاله الفن، معللًا ذلك بأن «الفن حرام»، وشارك «شاكر» بعد هذا القرار في العمل الجهادي، مع بعض المتطرفين، إلا أنه تركهم منذ فترة، وأكد أنه لم يشارك في قتل أي شخص.

عبير صبري

عبير صبري
إحدى الفنانات اللاتي اتخذن قرارًا مفاجئًا بالاعتزال، من أجل الالتزام وارتداء الحجاب، وهي في أوج نجوميتها، إلا أنها عادت مرة أخرى للعمل الفني، وأعربت «عبير» في أكثر من مناسبة على ندمها الشديد على تلك الفترة التي ابتعدت فيها عن التمثيل، مشيرة إلى أنها اتخذت القرار الصحيح بالعودة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads