المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مواجهة الفراعنة.. مدرب غانا الإسرائيلي لم يحصد أي بطولة في مشواره.. فشل في التتويج بأفريقيا 2015.. وجهاز كوبر يصف تصريحاته بـ«الاستفزازية»

السبت 08/أكتوبر/2016 - 11:07 ص
سليمان السيد
طباعة
ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، المباراة المرتقبة بين منتخبي مصر وغانا والتي ستقام في شهر نوفمبر القادم ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم «روسيا 2018».

وبعيداً عن أن هذه المباراة ستكون صعبة وينتظرها الكثير، خاصة وأنها مباراة ثأرية للفراعنة بعد سداسية التصفيات الماضية، إلا أن الكثير وجه تركيزه مع المنتخب الغاني، بعد معرفة أن «إفرام جرانت» المدرب الفني الإسرائيلي سيقود المنتخب الغاني أمام مصر، واستمر مسلسل الاستفزاز بتصريحات المدرب متحدياً فيها للفراعنة.

كانت بدايتها بمطالبته بنقل مواجهة المنتخل المصري خارج مصر، لأٍسباب أمنية وهو ما اعتبره الجهاز الفني للمنتخب المصري شئ استفزازي، لأنه يريد أن يقلل تركيز المنتخب ولاعبيه من مباراة غانا.

 «المواطن»  يرصد أبرز المعلومات عن مدرب منتخب غانا في السطور التالية:
ميلاده
ولد جرانت في 6 مايو 1955، في تاح تكفا وهى مدينة تقع في الغرب الأوسط من إسرائيل، شرق تل أبيب، تولى منصب مدرب منتخب إسرائيل لكرة القدم، في 2002 و2006.

جرانت ينتقل للدوري الإنجليزي
في عام 2006 انتقل «جرانت» إلى إنجلترا حيث عمل مديراً فنياً لنادي بورتسموث قبل أن يتم تعيينه مديراً لنادي تشيلسي في يوليو 2007، بعد انقضاء شهرين.

و في سبتمبر 2007، عقب مغادرة جوزيه مورينيو تم تعيين جرانت مدرباً لنادي تشيلسي الإنجليزي، وتمت إقالته في نهاية الموسم.

جرانت مديراً فنياً للمنتخب الغاني
فى 7 نوفمبر 2014 تم تعيينه لتدريب منتخب غانا، الذي قاده في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، ووصل معه إلى المباراة النهائية التي خسرها أمام ساحل العاج بضربات الجزاء الترجيحية.

أول مدرب إسرائيلي يتولى تدريب منتخب أفريقي

يعتبر إفرام جرانت أول مدير فنى إسرائيلى يتولى تدريب منتخب أفريقى، حيث يتولى حالياً تدريب منتخب غانا ويقوده خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم، كما يعتبر أول مدرب إسرائيلي يواجه المنتخب المصري على أرضه في التاريخ.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads