المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أبرز نجوم العرب وسامة وأكثرهم جذبًأ للنساء

السبت 08/أكتوبر/2016 - 01:32 م
عمر حسين
طباعة
يحرص العديد من الفنانين العرب على مظهرهم، حيث يتواجدون دائما أمام الكاميرات وسط الجمهور والأضواء بالإضافة إلى حضورهم تكريم المهرجانات المختلفة.

«المواطن» يستعرض أبرز الفنانين الرجال جاذبية للنساء وأكثرهم وسامة في التقرير التالي:

أمير كرارة
يعتبر الفنان أمير كرارة من أكثر الفنانين العرب وسامة حيث يتميز بالبنية القوية والقوام الممشوق، بالإضافة إلى التناسق بين لون عينيه وبشرته السمراء والتي جعلته معشوق النساء.

حسن الشافعي
ظهر الملحن حسن الشافعي بلوك جديد في حلاقة الرأس واللحية الخفيفة بالإضافة إلى ابتسامته مما جعله جذاب للعديد من الفتيات، حيث تشير الدراسات إلى أن الرجال الأقل ابتسامًا هم الأكثر جذبا.

عمرو دياب
يتحير جمهور الهضبة دائما من قدرته على المحافظة على رشاقته وصحته حيث تخطى الخمسين عاما ولكنه ظل كما كان بعمر الشباب ليحق عليه كلمات أغنيته «أنا مهما كبرت صغير».

وائل كفوري
يعتبر الفنان وائل كفوري من الرجال الغامضين سواء في حياته أو قلة ظهوره على الفضائيات أو من خلال اختياره لأغانيه وألبوماته، وبحسب دراسة أمريكية فأن النساء تميل إلى الأكثر الرجال الأكثر غموضا حيث تعتبره حلم من الأحلام وتود الاقتراب منه أكثر للتعرف عليه.

تيم الحسن
تميز الفنان تيم الحسن بالأدوار الرومانسية التي يقوم بأدائها دائما سواء في السينما أو على الشاشة الصغيرة في التليفزيون، مما جعله معشوق السيدات الاتى يهيمن عشقا فيه بسبب رومانسيته وتؤكد الدراسات أن المرأة تميل بطبعها إلى الرجل الحنين والرومانسي حيث يشعرها ذلك بالأمان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads