المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السجن المشدد 15 عاما لعاطل انتحل صفة ضابط شرطة بالقليوبية

الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 05:55 م
طباعة
قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة برئاسة المستشار خالد الشباسي بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 15 سنة لاتهامه بانتحال صفة ضابط شرطة والنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

تعود وقائع القضية التي حملت رقم 18112 جنايات جنوب بنها عندما تلقى اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية بلاغا من العديد من المواطنين مفادها قيام المتهم "محمد. ا. ع"، عاطل، بالإستيلاء على مبالغ مالية وبضائع من محلاتهم بزعم أنه ضابط شرطة.

وبإجراء التحريات التي أشرف عليها اللواء دكتور أشرف عبدالقادر مدير المباحث الجنائية تبين أن المتهم لم يحصل على أي مؤهل وقام بتزوير واصطناع كارنيهات منسوب صدورها لبعض الجهات السيادية وأنه قام باستئجار شقة بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة وأوهم المواطنين أنه ضابط شرطة وتخصص في النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم كما تقدم لخطبة فتاة واستولى على مصوغاتها الذهبية.

كما كشفت التحريات أن المتهم أستأجر 3 سيارات من عدة معارض ليوهم ضحاياه بنفوذه وكان يقوم بالتردد على بعض النوادي بالأماكن الراقية للتعرف على ضحاياه والنصب عليهم وعلى الفور تم استئذان النيابة العامة لضبطه وتمكن رجال المباحث من القبض عليه وبتفتيش مسكنه تم العثور على مبلغ مالي 160 ألف جنيه و12 ألف دولار وكمية من المشغولات الذهبية وملابس شرطية وعسكرية وأحيل للنيابة فأمرت بحبسه وتقديمه للمحاكمة فقضت بحكمها السابق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads