المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. أسامة كمال ينفي ما نشر بشأن الاتجاه لتعيينه رئيسا لـ«ماسبيرو»

الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 07:40 م
عادل أحمد
طباعة

نفى الإعلامي أسامة كمال، ما نُشر في جريدة الأهرام المسائي، بشأن الاتجاه إلى تعيينه رئيسًا لاتحاد الإذاعة والتليفزيون، مؤكدًا أن إدارة اتحاد الإذاعة والتلفزيون أمر أكبر من حجمه بكثير.

وعلق «كمال» في مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت القرموطي» مع الإعلامي «جابر القرموطي» على قناة «العاصمة» الجديدة، قائلًا: «لا صلة لي بالإدارة، ولم يعرض أحد عليّ ذلك، وليس لي اهتمام بهذا الأمر، وما نشر تحقيق مفبرك بالكامل».

وأوضح الإعلامي أنه لا يطمح في لهذا المنصب وليس في فكره؛ لأن هذا الأمر يحتاج إلى شخص يستطيع الإدارة، ولديه مهارات كبيرة، وقادر على التعامل مع 40 ألف موظف، وهذه مهارات ليست لديه.

وأشار إلى أن وزارة الإعلام لو عُرضت عليه لن يقبل أيضًا؛ لأنها تحتاج إلى مهارات لا يمتلكها رغم أن أي شخص يتمنى أن يخدم وطنه في أي مكان، مضيفًا أنهم في حاجة إلى ضبط المهنة، ويحتاجون إلى من يدافعون عن حرية الإعلام، ويحتاجون أيضًا إلى جهاز يراقبهم كإعلاميين.

وأكد «كمال» أنهم يمتلكون حرية إعلامية كبيرة، لكن يخشون أن تتعرض إلى أي نوع من أنواع المخاطر، موضحًا أنه لم يطلب منهم أحد قول شئ أو منعهم من شيء، لكن أحيانًا يطلبون توضيحات ولم يرد عليهم أحد، ومن حقهم كإعلاميين أن يطلبوا المعلومة وأن يحصلوا عليها، لذلك قانون تداول المعلومات ضروري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads