المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. ننشر تفاصيل سقوط مروحة على التلاميذ بالوادي الجديد

الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 07:46 م
محمد حجى
طباعة
«مروحة سقف، فصل دراسي، طالبة، مدرس، تلاميذ».. تلك هي مكونات مشهد لسقوط مروحة سقف على التلميذة «آيات سعد» الطالبة بالصف السادس الابتدائي، في محافظة الوادي الجديد.

«المواطن» التقت الطفلة ووالدها للحديث عن هذه الواقعة أثناء اليوم الدراسي، بمدرسة عبد السلام عارف الابتدائية، بقرية عارف جنوب الخارجة بمحافظة الوادي الجديد.

وقال والد التلميذة الذي يدعى «سعد نجاتي» إن المروحة سقطت بالفعل بجوار التلاميذ في الفصل وأصيبوا بالزعر، وأثناء الجري سقطت ابنته على الأرض، إلا أنها لم تصاب بجروح في جسدها، وفقًا لتقرير المستشفى الطبي بعد أن ذهب للاطمئنان عليها.

وأوضحت الطفلة «آيات» أنه أثناء وجودها بالفصل سقطت المروحة في الجهة الخلفية، وأحدثت صوت مزعج، لدرجة أن الصوت أصابهم بالرعب، فهرول التلاميذ خارج الفصل، وسقطت على الأدراج، لكنها أكدت أنه لا يوجد بها أي إصابات.

ونفى قطاع التربية والتعليم بالوادي الجديد، إصابة أية تلاميذ في الواقعة.

وأكد مجدي منصور، مدير الإدارة التعليمية بالخارجة في تصريح خاص لــ«المواطن» أن «آيات» لم تصب بجروح نافدة أو كدمات باستثناء خدش بسيط، ويمكن التأكد من ذلك بتوقيع الكشف الطبي عليها.

وأشار صالح حسين أحمد، مدير المدرسة، إلى أن المروحة سقطت بالفعل في الفصل وهي مروحة خلفية؛ بسبب تآكل الحامل الخاص، رغم إجراء الصيانة كاملة للمستلزمات المدرسية.

وأضاف «أحمد» أن العناية الإلهية أنقدت التلاميذ من كارثة حال سقوط المروحة عليهم أثناء تشغيلها، نافيًا أن تكون هناك أية إصابات بين التلاميذ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads