المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تعرف على أبرز 5 زيجات لنجوم برامج المسابقات الغنائية

الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 08:58 م
عمر حسين
طباعة
يتابع الجمهور دائمًا أخبار الفنانين والمطربين، وبخاصة شباب المسابقات الغنائية الذين تعرفوا عليهم من خلال برامج مثل «اكس فاكتور، آراب أيدول» وغيرها، والذين أصبحوا نجومًا في غضون وقت قليل.

وقد أثارت أخبار زيجاتهم اهتمام الجميع من محبيهم، فأحيانًا يستقبلونها بالفرح والسرور وأحيانًا أخرى يستقبلونها بالجدل بينهم، ويستعرض «المواطن» أبرز زيجاتهم وحفلات خطوبتهم في التقرير التالي:

كارمن سليمان

فاجأت المطربة الشابة كارمن سليمان، الوسط الفني حيث أعلنت عن خطوبتها على الملحن الشاب مصطفى جاد، خلال حفل عيد ميلاد «كارمن» وسط العائلة والأصدقاء.

دنيا بطمة

أثارت المطربة الشابة دنيا بطمة، الجدل حين تزوجت من مدير أعمالها محمد الترك، وقد تسببت هذه الزيجة في البلبلة بين الزوجين بسبب زوجة مدير أعمالها الأولى والتي لازالت على ذمته.

محمد عساف

أما المطرب الشاب محمد عساف، فقد طالته هو الآخر شائعات بخصوص خطوبته من فتاة تُدعى «زين»، ولم يتحدث «عساف» كثيرًا في هذا الأمر حيث تركه مفتوحًا ولم يوضحه، وكانت له تجربة أخرى، حيث قام بخطبة الإعلامية الشابة لينا قيشاوي، ولم تستمر علاقتهم طويلًا.

عبد الكريم حمدان ورويدا عطية

أثار تصرف رويدا عطية، تساؤلات جمهورها، حينما نشرت صورة أعلنت فيها عن خطوبتها بشكل غير رسمي من المطرب السوري عبد الكريم حمدان، مما دفع المتابعون إلى ربط ذلك الحدث بصورة قديمة لها برفقة «عبد الكريم»، حيث ظهرت بجانبه وهي تحمل الورود، ولم يعلق «حمدان» عن الموضوع، فيما نفت «رويدا» أي علاقة بينهم وتزوجت لاحقًا من شخص آخر.

محمد حسن

احتفل المطرب الشاب محمد حسن بحفل زفافه في نهاية عام 2014، فور عودته إلى مصر عقب انتهاء فعاليات برنامج «ذا فويس» في موسمه الثالث، وكان زفافه قد تأجل أكثر من مرة بسبب انشغاله بالبرنامج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads