المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الحضري»: العودة إلى الأهلي «أمل»

الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 11:19 م
عادل أحمد
طباعة
«مش عيب إني أحلم».. بهذه العبارة أفصح عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني، ونادي وادي دجلة الحالي، عن رغبته الشديدة في العودة مرة أخرى لصفوف النادي الأهلي.

وقال «الحضري» خلال لقائه في برنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي «شريف عامر» ويذاع على فضائية «إم بي سي مصر»، اليوم الثلاثاء، إنه حقق مع النادي الأهلي 26 بطولة طيلة 14 عامًا، وشرف باللعب في صفوف النادي، معترفًا بأنه ارتكب خطأ جسيمًا عندما ترك النادي وتوجه للاحتراف في سويسرا.

وأضاف «الحضري» أن النادي الأهلي كيان كبير، ولديه طموح دائم وأمل حتى لحظة الاعتزال أن يعود مرة أخرى للنادي الأهلي.

ولفت إلى أن هناك علاقة طيبة بينه وبين بالكابتن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، مؤكدًا أنه كان سعيدًا عندما عاد «البدري» مرة أخرى للنادي الأهلي، وأنه قد يفتح له مجالًا للعودة مرة أخرى للعب في صفوف النادي.

وطالب حارس مرمى المنتخب الوطني، شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، بالمزيد من الاجتهاد، وتقبل النقد، لأن النقد البناء هو الذي يصنع النجوم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads