المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. فنان يرسم لوحات باستخدام القماش والمكواة

الأربعاء 12/أكتوبر/2016 - 11:54 ص
روضة إبراهيم
طباعة
«الفنون جنون».. جملة تقال كثيرًا ولا نعرف معناها، فالفن هو جزء من الخيال والجنون، حيث يحاول كل فنان أن يُبدع في مجال مُختلف وغريب، لكي يكون مُميز بشغله وفنه، عن غيره من الفنانين.

كلنا نعلم أن القماش أساس وجوده هو تفصيل الملابس، والمكواة أيضًا شيء أساسي لإظهار الملابس بعد تفصيلها مفرودة وجميلة، ولكن، هل كنت تتوقع أن للقماش والمكواة دور أخر غير ذلك؟، دور في الفن مثلًا.

قام فنان اسباني، بعمل لوحات فنية باستخدام القماش التُل والمكواة، في شيء خيالي غير متوقع، ليثبت لنا هذا الشاب الاسباني أن لديه مهارة جديدة وفريدة من نوعها في الرسم.

استطاع الفنان، باستخدام المكواة أن يشكل لوحات فنية على القماش التُل الخفيف، فيبدء بعمل ثنايا في القماش، وأجزاء أخرى يقوم بفردها، ليتشكل المظهر النهائي على شكل لوحة فنية رائعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads