المواطن

عاجل
وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا عمال مصر والعرب: عيد" القيامة المجيد' رمزا لوحدة النسيج المصرى القوى شي جين بينغ يرسل تهانيه إلى الدورة الـ15 لقمة منظمة التعاون الإسلامي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

واشنطن بوست: ترامب يعلن الحرب على الحزب الجمهوري

الأربعاء 12/أكتوبر/2016 - 03:13 م
وكالات
طباعة
ذكرت صحيفة «واشنطن بوست»الأمريكية أن المرشح الجمهوري في انتخابات رئاسة الولايات المتحدة دونالد ترامب، أعلن الحرب على حزبه، حيث انتقد بشدة رئيس مجلس النواب بول ريان والسناتور جون ماكين وغيرهما من مسؤولي المؤسسة الجمهورية في الوقت الذي صعد فيه أنصاره من اتجاههم للانضمام إلى القتال وسط اضطراب غير عادي داخل الحزب قبل أربعة أسابيع فقط على يوم الانتخابات.

وقالت الصحيفة  في سياق تقرير نشرته اليوم الأربعاء على موقعها الإلكتروني، إنه بعد يوم واحد من إعلان ريان أنه لم يعد مؤيدا لحملة ترامب، قال المرشح الجمهوري في جزء من مجموعة تغريدات إن رئيس مجلس النواب «ضعيف وغير مؤثر» ولا يقدم دعما لترشحه.
كما أعلن ترامب أنه تحرر من القيود للقتال من أجل أمريكا التي يريدها. 

ووصف المرشح الجمهوري زميله بالحزب ماكين بأنه يتحدث بلغة مسيئة واتهمه دون دليل بأنه توسل في وقت من الأوقات من أجل الحصول على دعمه.
وقال ترامب في تصريحات لوسائل إعلام أمريكية  "لم أرد أن أكون في موقف كهذا مع كل هؤلاء الأشخاص، ذلك ما يمكنني قوله، وعلى وجه الخصوص ريان"، مهددا بأنه في حالة فوزه بالرئاسة فإن ريان ربما يصبح في موقع مختلف.

وفيما تعد إهانة أكبر ربما، اعتبر ترامب أن التعامل مع الحزب أصعب حتى من التعامل مع المنافسة الديمقراطية هيلاري كلينتون، حيث كتب على "تويتر" إن "الجمهوريين غير الأوفياء أصعب كثيرا من هيلاري ذات الأسلوب غير الصريح.. فهم يأتون إلي من جميع النواحي ولا يعلمون كيفية الفوز وأنا سأعلمهم.

وفي السياق ذاته، صرح جيسون ملير، المتحدث باسم حملة ترامب، بأن الحملة ليست منشغلة بما إذا كانت قيادة الكونجرس مع المرشح أم لا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads