المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوجة للمحكمة: زوجي كان يراقبني بالكاميرات وأجهضني عدة مرات

الخميس 13/أكتوبر/2016 - 10:44 ص
إيمان عبدالعاطي
طباعة
«ع. م» زوجة في العقد الرابع من عمرها، ذهبت لتطرق أبواب محكمة الأسرة، وتقيم دعوى خلع، بعدما طفح الكيل بها، من زوجها بعد زواج دام لمدة 18 عاما، مع تلك الرجل الذي اعتاد ضربها،أمام صغارها، وإجهاضها، ووصل به الأمر لمحاولة قتلها بطعنات السكين، عندما علم برغبتها في الإنفصال عنه.

وقفت الزوجة المغلوبة على أمرها لتروي تفاصيل تفاصيل مأساتها قائلة: تزوجت من زوجي منذ أكثر من 18 عاما وذلك بعدما توفي والدي، وأخذ أشقائي يطمعوا في ميراثي، ويكثروا من الاعتداء على بالضرب، فلم يعد أمامي حل سوی الزواج من شخص لينجدني من كل هذه المهالك، لكني أسأت الإختيار، فتزوجته عندما رشحته لي أحد صديقاتي.

وأضافت: وبعد زواجنا أنجبت ثلاثة أطفال، وبدأت المشاكل بيننا، والتشاجر المستمر، فكان دائم مطالبتي بالأموال، لشراء سجائر ومخدرات، وعندما كنت أرفض كان يعتدي علي بالضرب، ويأخذ مصوغاتي الذهبية عنوه عني، الإ أن وصل به الحال لإجهاتي، عدة مرات، عندما كنت أتشاجر معه، ويركلني برجله، في بطني.

وتابعت: كنت أتحمل كل مايفعله بي خوفًا من لقب مطلقة، فنحن في مجتمع لا يرحم المطلقة، كما لم يكن لدي مكان لأذهب إليه، فأشقائي يطمعوا في ميراثى، ولم يسمحوا لي بالعودة إلي منزل والدي مرة أخري، فإضطريت أن أعيش مع تلك الزوج.

وإستطردت الزوجة الملكومة ودموعها تنهمر من أعينها: لكن كثرة المخدرات جعلته يشك حتي في زوجته، فقام بتركيب كاميرات بكل حجرة بالشقة لمراقبتي في النهار قبل الليل، فحينما لم أتحمل كل ذلك من سوء ظن بي فطلبت منه الطلاق، لكن وقتها كان رده بالصدمة الكبري لي ولأطفالي، فأخذ بضربني، بيده وبالعصا، وبركلني برجله في بطني، لم يرحم بكاء وصراح صغارنا.

وأشارت: فذهبت لقسم الشرطة وحررت ضده عده محاضر، بتضرري بالضرب محدثا اصابتي، لكني سرعان ماتنازلت عنها خوفا من أن يسجن، ويشوه سمعه أبنائي.

وأنهت حديثها: لم يكن أمامي حل سوي أن أطرق أبواب محكمة الأسرة لاقيم دعوى خلع، بعدما رفض الطلاق وديا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads