المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فى مذكرة للنيابة.. الأمن الوطني ينفى ضبط أى متهمين فى محاولة اغتيال مساعد النائب العام

الخميس 13/أكتوبر/2016 - 12:46 م
حسام محمد
طباعة
تسلمت مكتب النائب العام صباح اليوم، الخميس، تقريرا من قطاع الأمن الوطني التابع لوزارة الداخلية يفيد بعدم القبض على أي متهم حتى الآن في قضية محاول اغتيال النائب العام المساعد المستشار زكريا عبد العزيز مدير قطاع التفتيش القضائي، وأن تداول أخبار بهذا الشأن مجرد شائعات، فضلاَ عن أن الجهاز رصد مجموعة من العناصر الإرهابية وتم وضعت تحت المراقبة تمهيدا للقبض عليهم
وكانت مجموعة إرهابية تدعى حسم أعلنت مسئوليتها عن محاولة اغتيال النائب العام المستشار زكريا عبدالعزيز إمام منزله بالتجمع الخامس.

كانت نيابة أمن الدولة العليا أمرت بتشكيل لجنة من الأدلة الجنائية وخبراء فنيين من اتحاد الإذاعة والتليفزيون لتفريغ الكاميرات المتحفظ عليها في واقعة المحاولة الفاشلة لاغتيال النائب العام المساعد المستشار زكريا عبد العزيز.

كما استعجلت النيابة العامة الأجهزة الأمنية وجهاز الأمن الوطني بسرعة ضبط الجناة فى واقعة المحاولة الفاشلة لاغتيال النائب العام المساعد المستشار زكريا عبد العزيز بالقاهرة الجديدة.

كما أمرت النيابة بإستعجال تقرير المعمل الجنائى حول الواقعة، لبيان الكمية والمواد المستخدمة فى عملية التفجيرات، والتى تشير التقديرات إلى أنها تزن نحو 3 كيلو من مادة "TNT"، بالإضافة إلى تحديد قيمة الخسائر المادية.

وكان المستشار زكريا عبد العزيز النائب العام المساعد قام بإعداد مذكرة حول محاولة الاغتيال الفاشلة التى تعرض لها بالقرب من منزله بسيارة مفخخة وإرسالها إلى النائب العام المستشار نبيل صادق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads