المواطن

عاجل
الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية .
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. بهاء الدين عابد ينتهي من تصوير دوره في «سكة صعبة»

الجمعة 14/أكتوبر/2016 - 03:22 م
أحمد عفيفى
طباعة
انتهى الفنان والكاتب الصحفي، بهاء الدين عابد، من تصوير دوره في فيلم «سكة صعبة»، والمقرر عرضه قريبًا بجميع دور العرض.

ويجسد «عابد» شخصية طبيب وهو دور مختلف تمامًا عن طبيعة الأدوار التي قدمها من قبل، على حد قوله، مؤكدًا أنه لم يقدم هذه الشخصية من قبل، لذا اهتم بأدق تفاصيلها لكي تظهر بشكل مختلف عما قدم على الشاشة من قبل».

وأعلن سمير المراغي مؤلف ومخرج فيلم «سكة صعبة»، أنه يراهن بالشباب وأن التمثيل لا يحتاج إلى خبرة بقدر أنه يحتاج إلى موهبة، مؤكدًا أن الفيلم تدور أحداثه من الواقع المصري وصراعاته التي لاتنتهي.

جدير بالذكر أن «سكة صعبة» بطولة جماعية لمجموعة من الشباب، وهم محمد علي رزق، وجوليا، وعصام مصطفى، والمطربة ليلة، وبسنت المالحي، وإسلام صالح، وبهاء الدين عابد، ومجموعه أخرى من الفنانيين الشباب.

وأضاف «المراغي» بأن هناك بعض الفنانين الكبار الذين تحمسوا لدور الشباب وشاركوا في العمل ومنهم الفنان إحسان التركي وأحمد فرحات وسيد مصطفى ومجدي عبد الحليم والمطربة الشابه وسام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads