المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مشاركة الإمارات وليبيا بمونديال القاهرة للأعمال الفنية

الجمعة 14/أكتوبر/2016 - 08:10 م
محمد النجار
طباعة
اجتمع الدكتور إبراهيم أبو ذكري، رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، ورئيس مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، مع وفد مؤسسة الشارقة للإعلام، بقيادة محمد خلف، مدير الإذاعة والتلفزيون بإمارة الشارقة.

ورحب «أبو ذكري»، بالحضور، وأرسل تحية خاصة للشيخ سطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة، والشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، رئيس مركز الشارقة الإعلامي، تقديرًا لرسالته الإعلامية والثقافية، ثم عرض نبذة عن المونديال ونشأته وتطوره في السنوات الـ5 الأخيرة بعد أن تحول من مهرجان واحد إلى كلمة مونديال، التي تعني العالم الذي يضم كل المهرجانات.

وأعرب «خلف»، عن سعادته بتواجده في القاهرة، وأكد أن الدكتور خالد المدفع، مدير مؤسسة الشارقة للإعلام، والقائمين على مركز الشارقة الإعلامي، يتواجدون خلال المونديال، بالإضافة إلى المشاركة في كل فعاليات المونديال.

وأكد «أبو ذكري»، أن ليبيا هي ضيف شرف المونديال، بناءً على اتفاق مسبق، وهناك مفاجأة خاصة بالشيخ «سلطان بن محمد القاسمي»، وسيتم الإعلان عن أن «الشارقة» هي ضيف الشرف للمونديال العام المقبل بدورة 2017.

وحضر الاجتماع المستشار فوزي الغويل، مدير الإدارة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب، ونائب رئيس اللجنة العليا للمونديال، وسالم الغيثي، مدير البرامج في تلفزيون الشارقة، وسيف عبد الرحمن سيف، سكرتير التنفيذ لمدير الإذاعة والتلفزيون بالشارقة، والمخرج فراس المهيرات، منسق حفل ملتقى الشارقة خلال المونديال، والمخرج الأردني محمد الجزازي، وكريم أبو ذكري، المشرف العام على المونديال، ومحمد بدر، مدير المكتب الإعلامي، وأحمد عبد المنعم، مسئول العلاقات العامة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads