المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجيش الإلكتروني: سائق التوك توك ليس إخوانيًا ولم يتم القبض عليه

السبت 15/أكتوبر/2016 - 01:45 ص
أسماء صبحي
طباعة
أكد الجيش المصري الإلكتروني، أن سائق التوك توك الذي كان حديث المدينة أمس الخميس وذاع صيته، والذي ظهر مع الإعلامي "عمرو الليثي" في برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر الفضائية الحياة، ليس إخوانيا.

وقال الجيش، في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أنه تم التوصل ومعرفة شخصيته بفضل الله عز وجل، وهذه هي بياناته؛ الإسم:مصطفي عبد العظيم ويشتهر بمصطفي عبده، محل سكنه: 6 أكتوبر».

وتابع: «وقد حاولنا التواصل معه ومشاركته في حوار مع رئيس الوزراء كمواطن مصري، ولكن للأسف كان بيته مغلقًا، ويركن التوك توك في جراج بيته، وذهب إلى جهة غير معروفة مع زوجته، الذي ادعى أنها مريضة، وجاري البحث عنه ومحاولة لمشاركته في الحوار مع رئيس الوزراء».

وأكدت صفحة الجيش المصري أن جميع المعلومات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أنه من الأخوان وتابع لهم وأنه يعمل مدرس غير صحيحة تماماً ولكن فقط مجرد سواق توكتوك، وقد انتشرت صور غير صحيحة له بصحبة سيدة ادعى أنها زوجته في شرم الشيخ، والذي نؤكد أن الصورة ليست صورته نهائيًا، ولا هناك نية للقبض عليه أو تم القبض عليه كما انتشر خبر اعتقاله، أو أي شيء من هذا القبيل، لأنه يعتبر مواطن مصري فقط قال رأيه بكل صراحة ووضوح وأنه لم يتعد حدود الأدب أو استخدم العنف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads