المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فنانون ينعون شهداء سيناء رافعين شعار «سنحارب الإرهاب بالفن»

السبت 15/أكتوبر/2016 - 11:46 ص
عمر حسين
طباعة
الوطنية التي لا تشترى والمبادئ لا تتجزأ، تلك هي الأشياء الرئيسية التي تحرك مشاعر فناني مصر وقوتها الناعمة للدفاع عن الوطن بفنهم وبما يقدمونه، رافعين شعار: «سنحارب الإرهاب بالفن».

ورصد «المواطن» أبرز تعليقات الفنانين على «حادث كمين زغدان بسيناء» أمس، في التقرير التالي:

شيرين عبد الوهاب

قالت المطربة شيرين عبد الوهاب في تغريدة قصيرة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى «توتير»: «خالص العزاء لمصرنا الحبيبة لاستشهاد ١٢ بطل من أبناء القوات المسلحة في سيناء اليوم، ألهم الله أهلهم الصبر والسلوان».

عمرو مصطفى

وجه الملحن عمرو مصطفى تعازيه أمس للشعب المصري وقواته المسلحة، قائلًأ: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. كل يوم شهيد فداكي يا مصر..والنهارده 12 عريس للجنة.. صحيح الدم غالى.. لكن الوطن أغلى.. أحياء عند ربهم يرزقون..اللهم صبر أهلهم».

دينا

أعلنت الراقصة الاستعراضية دينا الحداد عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، حيث نشرت صورة سوداء في إشارة للحداد على الشهداء وعلقت عليها بقوله: «ربنا يرحهم.. شهداء في الجنة».

نشوى مصطفى

عبرت الفنانة نشوى مصطفى عن حزنها الشديد على شهداء مصر، وقالت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»: «استشهدوا علشان مصر علشانا كلنا من غير مقابل، الله يرحمكم ياحبايبى، الله ينتقم من كل من أراد بمصر شر، وحسبنا الله ونعم الوكيل».

أحمد السقا 

قال الفنان أحمد السقا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»: «قسما بالله.. هما دول الإبطال.. هما دول النجوم، ربنا يرحم عرسان النهارده، ربنا يحميكم يارجالتنا في كل معسكر وفي كل منطقه، هتفضلو لحد يوم الدين انتم حصن وأمان الوطن».

ويؤكد الفنانون بذلك أن مكانهم ليس فقط على المسرح أو في السينما، ولكنهم مثل الجنود يقاتلون أيضًا ولكن في جبهة الأفكار والمعتقدات، يحاربون التطرف والإرهاب بأعمالهم الفنية ويتصدون للعنف بكل حزم غير عابئين بالمخاطر المختلفة التي تواجههم، لا يضعون نصب أعينهم غير الوطن ورفعته ونهضته، لتظل قوة مصر الناعمة هي صمام الآمان والعمود الفقري للوطن.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads