المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«علماء مصر» تُطالب بتوحد القوى العربية لمواجهة المخاطر

السبت 15/أكتوبر/2016 - 07:34 م
عبدالمجيد المصري
طباعة

قال الدكتور سمير عبد الفتاح، المتحدث الإعلامي لنقابة علماء مصر "تحت التأسيس" إنه شارك باجتماع منظمة الشعوب والبرلمانات العربية، الذي انعقد بمقر المنظمة بوسط القاهرة.

 

وأضاف عبد الفتاح، في تصريحات صحفية له اليوم السبت، أن مشاركته في الاجتماع جاء بسب الدور القوي الذي تلعبه المنظمه في توحيد الشعوب العربي و التقارب بينها و تحقيق الوحدة بين الشعوب العربية، لاسيما بعدما موجات العنف والإرهاب التي تضرب المنطقة.

 

وشدد على أن الاجتماع شهد، مشاركة كبيرة وفعالة من كافة ربوع البلاد العربية، لافتا إلى أن القاء بدء بالوقف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الذين اغتالتهم يد الغدر والإرهاب بسيناء.

 

كما وجه المشاركين بالاجتماع التحيه إلى الرئيس عبد السيسي، و الملك سلمان بن عبد العزيز، وأشادوا بدور المملكة و مصر كقوتان وصمام الأمان للمنطقة العربية بأسرها، وأنهما جناحي الأمة العربية.

 

وأكد المتحدث الإعلامي، لنقابة علماء مصر على ضرورة ضرب محاولات إثارة الفتنة في مهدها من بعض القلة التي تحاول الوقعية بين مصر والسعودية.

 

واختتم المشاركيين بالاجتماع على أهمية التضامن العربي بين كافة الأشقاء العرب، من أجل العبور بسلام والخروج من الأزمات الراهنة التي تضرب المنطقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads