المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جدل بالإسكندرية حول إشعال شاب النار في نفسه.. شقيقه ينفي انتحاره بسبب ارتفاع الأسعار.. والأمن يؤكد: مسجل خطر سرقة ومتزوج 3 نساء

السبت 15/أكتوبر/2016 - 08:11 م
شيماء الدالي
طباعة
سادت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالإسكندرية عقب قيام شاب بإشعال النيران في نفسه اليوم السبت.

فما بين مؤيد ومعارض لما قام به الشاب، فقد ادعى البعض أن سبب محاولة انتحار الشاب هو ارتفاع الأسعار وعدم قدرته على الحياة الآدمية، بينما رفض البعض الآخر هذا الإدعاء، معللين ذلك بأنه مسجل خطر.

وكان الدكتور طارق خليفة، مدير المستشفى الميري الجامعي، قد أكد أن المستشفى استقبلت اليوم السبت، شابًا أشعل النيران في نفسه، موضحًا أن إصابته خطيرة، وتصل الحروق في جسده إلى 75%.

وأضاف "خليفة"، أن المصاب هو أشرف شاهين متواجد في وحدة الحروق بالعناية المركزة، مشيرًا إلى أن الذي حاول إطفاءه وصل إلى المستشفى أيضا وموجود في نفس الوحدة ونسبة الحروق به بلغت 15%.

وفي سياق متصل كشف ياسر محمد شاهين، شقيق «أشرف» الذي أشعل النيران في نفسه على كورنيش الإسكندرية حقيقه الحادث، وأكد أن شقيقه يعمل حارس عقار بمنطقة المعمورة منذ فترة، ولديه خلافات عائلية مع أحد قاطني العقار، وأنه أشعل النيران في نفسه لمعاناته من الخلافات المتكررة سواء العائلية أو الخاصة بالعمل، كما أنه ليس له أي انتماءات سياسية أو لأي فرد من أفراد أسرته، ولا صحة لما تردد حول محاولته الانتحار لغلاء الأسعار.

يذكر أن مديرية أمن الإسكندرية أشارت الى أن «أشرف شاهين»، مسجل خطر سرقة، ومتزوج من 3 بخلاف طلاقه لاثنتين آخرتين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads