المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. شقيقة «مريضة السمنة المفرطة بالإسكندرية» تروي مأساتها

السبت 15/أكتوبر/2016 - 09:55 م
شيماء الدالي
طباعة
«إيمان عبد العاطي» فتاة تبلغ من العمر 36 عامًا، ترقد على سريرها وتنظر إلى السماء؛ تطلب من الله أن ينقذها مما تعانيه ويخفف آلامها.

إيمان لا تستطيع أن تتحمل وزنها الزائد الذي فاق الـ500 كيلو جرام، وطيلة 25 عامًا لم تخرج من بيتها، تستلقى على الفراش بسبب إصابتها بجلطة، أدت لإصابتها بصعوبة في النطق، وبصدمة تسممية في الجسم منعتها من الحركة تمامًا، حالتها تتأخر يومًا بعد يوم، ولا تجد من ينقذها وجميع المستشفيات رفضوا استقبالها بحجة عدم وجود سرير يتحملها.

شيماء عبد العاطي، شقيقة إيمان، أكدت أن شقيقتها منذ ولادتها وهي تعاني من خلل في الهرمونات والغدد، ووزنها يزداد بشكل مفرط، ولجأت للعديد من الأطباء، لكن حالتها ازدادت سوءًا.

وأضافت «عبد العاطي»، أن وزنها كان زائدًا، لكنها تتحرك وتسير على ركبتيها وتعتمد على نفسها في جميع الأمور، لكن تدهورت حالتها بعد إصابتها بصدمة تسممية في الجسم بسبب سيرها على ركبتيها ووجود جرح بهما.

وتكمل: «عانينا مع الأطباء بسبب رفضهم استقبالها وخوفهم على أجهزة الأشعة من التكسير بسبب وزنها، وعاملوها معاملة غير إنسانية في جميع المستشفيات، بالإضافة إلى رفض الأطباء الكشف عليها فى المنزل لصعوبة حركتها والكشف عن طريق تصويرها بالموبايل وتشخصيها عن طريق الصور».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads