المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. رئيس مجلس إدارة «بتروتريد»: دخول الغاز لكفر الزيات وزفتى قريبًا

الأحد 16/أكتوبر/2016 - 01:26 م
محمد الشوبري
طباعة
أكد المحاسب جمال خليف، رئيس مجلس إدارة شركة بتروتريد للغاز، أن الشركة تعمل علي تقديم خدمة حقيقية للمواطنين وتحصيل الحساب الفعلي لاستهلاكه من الغاز الطبيعي وأنه لا تهاون في قراءة عدادات الغاز بالخطأ، مشيرا إلى أن محافظة الغربية في عهد الرئيس السيسي شهدت دفعة كبيرة في دخول الغاز الطبيعي للوحدات السكنية المتبقية بطنطا والمحلة وسمنود وقرية محلة مرحوم وقريبا زفتي وكفر الزيات، الأمر الذي يستوجب معه ضرورة العمل علي توفير خدمات حقيقية للمواطنين في مجال تحصيل فواتير استهلاك الغاز بصورة واقعية من خلال اللائحة المنظمة للعمل بالشركة لتحصيل الفواتير حيث تم التيسير علي المستهلكين؛ من خلال الانترنت بالإضافة إلى محصلي الشركة.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس شركة بتروتريد للغاز مع العاملين بمنطقة الغربية علي هامش المباراة النهائية لكرة القدم التي نظمتها منطقة الغربية للغاز برئاسة المحاسب سيد السرساوي، مدير منطقة الغربية بين فريقي طنطا غرب والإسماعيلية بعد وصولهما للمباراة النهائية من بين فرق فروع الشركة المختلفة بالمحافظات.

وأضاف خليف أن العاملين بالشركة يقفون خلف الرئيس السيسي وقواتنا المسلحة في حربها ضد الإرهاب وأن مصر بشبابها ستنتصر في معركتها ضد قوى الظلام.

وشدد خليف على القراءات الصحيحة للعدادات واستهلاكات المواطنين بها مراعاة لظروفهم الاقتصادية ومحاسبة أي مقصر في ذلك، مشيرا إلى أنه أصدر تعليمات لمديري مناطق الشركة بمتابعة وفحص جميع الشكاوي الواردة من المواطنين.

وتابع: الشركة تولي اهتماما كبيرا بالعاملين ودعم الأنشطة الرياضية والصحية لهم وان منظومة العلاج الأسري امتدت لتشمل أسر العاملين بالشركة.

وفي نهاية اللقاء تم إرسال برقية تأييد من العاملين بالشركة للرئيس السيسي وتوزيع كأس البطولة للفريق الفائز بالبطولة، وذلك بحضور حشد كبير من العاملين بالشركة بفروعها بمحافظة الغربية والمحاسب ياسر كفافي مساعد رئيس مجلس الإدارة وقيادات الشركة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads