المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقتل 50 مدنيًا في غارات «روسية - سورية» على حلب

الثلاثاء 18/أكتوبر/2016 - 08:49 ص
وكالات
طباعة

ذكرت مصادر للمعارضة السورية اليوم الثلاثاء أن أكثر من 50 مدنيا قتلوا في غارات روسية وسورية على مناطق بريف حلب الغربي، فيما استهدفت طائرة بدون طيار تابعة للتحالف الدولي سيارة شمال غربي مدينة إدلب ما أسفر عن مقتل جميع ركابها.

 

وأوضحت المصادر - وفقا لقناة "سكاي نيوز عربية" الفضائية اليوم - أن من بين القتلى 14 شخصا من عائلة واحدة، فيما أسفر القصف أيضا عن إصابة أكثر من 100 شخص.

 

وذكرت مصادر سورية أن قصفا روسيا بالصواريخ الارتجاجية استهدف الأحياء السكنية في بلدة كفرناها بريف حلب الغربي، مما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من المدنيين.

 

وفي السياق، أوضح المرصد السوري لحقوق الإنسان أن الهجوم استهدف قائد أحد الفصائل المقاتلة، وعادة ما تستهدف مثل هذه الهجمات التي تنفذها مقاتلات التحالف مسؤولين في جبهة النصرة أو تنظيم داعش.

 

وفي وقت سابق، قتل 12 مدنيا على الأقل من بينهم 5 أطفال، من جراء غارات استهدفت حي المرجة الذي تسيطر عليه الفصائل المعارضة في مدينة حلب شمالي سوريا، وفق ما ذكر المرصد السوري.

 

وتتعرض الأحياء الشرقية منذ 22 سبتمبر الماضي لهجوم يشنه الجيش السوري في محاولة للسيطرة على هذه الأحياء، تتزامن مع غارات روسية وأخرى سورية أوقعت أكثر من 400 قتيل، بحسب المرصد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads