المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سموحة يعلن قائمة المصري..الليلة

الأربعاء 19/أكتوبر/2016 - 12:16 م
ملك محمد
طباعة
يعلن البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني لفريق سموحة مساء اليوم الاربعاء عن قائمته التي سيخوض بها مواجهته الهامة والمرتقبة امام المصري البورسعيدي والتي ستجمع الفريقين في تمام الخامسة من مساء غدا الخميس بملعب الجيش ببرج العرب .

ويختتم الفريق السكندري استعداداته اليوم بخوض مرانه الاخير قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لموجهة الغد
وخاض الفريق السكندري مرانه الاساسي امس الثلاثاء و شارك في التدريب جميع الاعبين باستثناء المصابين مانسو كواكو و محمود عزت اللذين اجريا جراحة الرباط الصليبي و محمود السيد الذي اصيب بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة أنبي الاخيرة في بطولة الدوري .

وشهد التدريب منافسة كبيرة بين كل الاعبين لحجزمكان في تشكيلة الفريق الاساسية خلال مباراة المصري وحرص فييرا على أجادة الاعبين لعدد من الجمل التكتيكية أضافة الى التدريب على الضربات الحرة والكرات الثابتة .
وأختتم التدريب بتقسيمة بين الاعبين شهدت اداءا قويا من الاعبين ونجح المهاجمين احمد رؤوف و حسام باولو و هاني العجيزي و احمد حسن مكي وبانو دياوارا في خطف الانظار بعدد من الاهداف الرائعة الى جانب تألق المدافعين السيد فريد وباتريك مالو و ياسر ابراهيم و خالد سطوحي كما ظهر احمد نبيل مانجا بمستوى جيد بعدما غاب عن مباراة انبي بسبب شعوره بحالة من الأجهاد .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads