المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الجيزة يُعلن توفير 55 طن سكر لأحياء ومراكز المحافظة

الأربعاء 19/أكتوبر/2016 - 01:27 م
أميرة العقيد
طباعة
قام اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، بزيارة لمركز ومدينة الواحات البحرية، واستمرت لمدة يومين، و تعد الزيارة الثانية خلال 7 أشهر، للتأكيد على ما تم متابعته أثناء الزيارة الأولى، والوقوف على ما تم إنجازه من مشروعات وفقا لمتطلبات الأهالي وإزالة أي معوقات تعترض التنفيذ.


وأعلن "الدالي"، خلال زيارته عن توفير 55 طن سكر إضافية بخلاف الحصص الشهرية التي يتم تخصيصها عن طريق وزارة التموين، ليتم توزيعها بأحياء ومراكز ومدن المحافظة للمواطنين عن طريق لجان مشكلة لهذا الغرض، وذلك في إطار الإجراءات التي تقوم بها المحافظة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، لافتًا إلى أن هذه الكميات تباع بسعر 6 جنيهات للكيلو الحر. 


وأكد المحافظ، خلال الزيارة أنه تم دعم مركز ومدينة الواحات البحرية بــ3 طن سكر بسعر 6 جنيهات ليتم توزيعها على المواطنين بالقرى الاكثر احتياجًا "الحيز – منديشة – الحارة".

وأشار خلال تفقده لسوق الخضار بالباويطي للاطمئنان على توافر السلع والخضروات أنه سيتم إمداد 5 أسواق بالمدينة بالخضر والفاكهة من سوق الجملة بمدينة 6 أكتوبر بأسعار التكلفة موجهًا رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية بالتنسيق بين تجار المدينة وسوق الجملة لمعرفة الكميات المطلوبة حسب احتياجات المواطنين.

كما تفقد المحافظ، المنفذ التابع للمجمعات الاستهلاكية بوزارة التموين للوقوف على مدى توافر السلع الاساسية خاصة السكر مؤكدًا توافر كافة السلع الغذائية واللحوم وتوافر كميات كبيرة من السكر تباع بسعر 6 جنيهات للكيلو وقد تعرف على الأسعار من خلال حواره مع المواطنين.
وأثنى المترددين على القافلة وفاعليتها وشمولها جميع التخصصات مطالبين المحافظ بتكرارها ووعدهم المحافظ بذلك إضافة الى إرسال قوافل أخرى بالتعاون مع نقابة الصيادلة الاسبوع المقبل.

وحرص المحافظ على متابعة القافلة الطبية التي تتم بالتعاون مع مشيخة الأزهر بمستشفى الواحات البحرية حيث قامت القافلة بالكشف على نحو 7000 مواطن وإجراء 140 عملية جراحية في كافة التخصصات واستمرت القافلة 4 أيام وشارك فيها عدد 25 من أساتذة وأطباء للقيام بالكشف وتقديم العلاج مجانًا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads