المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البحرية الملكية تعتزم مراقبة السفن الحربية الروسية أثناء عبورها للمياه البريطانية

الخميس 20/أكتوبر/2016 - 10:50 ص
أ.ش.أ
طباعة
أعلنت البحرية الملكية البريطانية، اليوم الخميس، إعتزامها لمراقبة حاملة الطائرات الروسية والسفن الحربية الأخرى التي تتوجه إلى القنال الإنجليزي "بحر المانش" في طريقها إلى سوريا.

ونشرت البحرية الملكية المدمرة "دانكان" من ميناء "بورتسموث" لمراقبة البعثة البحرية العسكرية الروسية، ومن بينها حاملة الطائرات "الأدميرال كوزنيتسوف".

وصاحبت المجموعة، التي تتوجه جنوبا من بحر النرويج الى بحر الشمال، بالغعل الفرقاطة ريتشموند بين أيسلندا والنرويج، بينما تبحر المدمرة "دراجون" شمالا للقاء القافلة الروسية البحرية أثناء توجهها الى المياه البريطانية من اتجاهها من البرتغال.

وتعتبر مصاحبة ومراقبة السفن المارة إحدى مهام البحرية الملكية، والتي ستتلقى دعمًا أيضًا من طائرات سلاح الجو الملكي.

وذكرت وزارة الدفاع أنها ستواصل مرافقة القافلة العسكرية البحرية الروسية، والتواجد بشكل واضح الى الجنوب عبر بحر الشمال وبحر المانش.
وقال متحدث باسم وزارة الدفاع البريطانية "عندما تكون هذه السفن بالقرب من مياهنا سنقوم بمراقبتها بشكل مكثف في كل خطوة على الطريق، مضيفًا "سنراقب كجزء من إلتزامنا الثابت للحفاظ على بريطانيا آمنة"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads