المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهالى قرية في الدقهلية يستغيثون بالداخلية من انتشار المخدرات

الجمعة 21/أكتوبر/2016 - 10:32 ص
سالى البرى
طباعة
سادت حالة من الغضب والذعر بين أهالى وأولياء أمور طلاب قرية ديرب الخضر التابعة لمركز بنى عبيد فى محافظة الدقهلية، لتحول القريه إلى وكًرا للمخدرات وترويجها فى عز الظهر على طلاب المدارس، من قِبل متزعمي الترويج.

ويستغيث أولياء أمور الطلاب وأهالى القرية بوزير الداخلية ومحافظ الدقهلية حسام الدين امام من: "محمد. ع. س، وأمل. م. إ، ورضا. م. ع"، مؤكدين لقيامهم بتوزيع المواد المخدرة على تلاميذ مدرسة القرية الإعدادية بالمجان لأكثر من مرة حتى يدمن الطلاب المخدرات، يعتادون عليها ويبيعونها لهم مقابل مبالغ مالية.

وأكد أهالى القرية على أنهم تقدموا بأكثر من بلاغ وأكثر من شكوى للمركز التابع لهم، وهو مركز شرطة بني عبيد" ولكن دون جدوى؛ ما أدى إلى استفحال أعمال الترويج للمواد المخدرة.

وأرسل أهالي القرية شكوى إلي وزير الداخلية ومحافظ الدقهلية، موقع عليها قرابة الـ 140 شخصًا من القرية، وجاء فيها:"نحن أهالى قرية ديرب الخضر مركز بني عبيد محافظة الدقهلية نستغيث من العصابة، التى حولت القريه الى وكرًا لجميع مسجلي الخطر في البلاد المجاورة وأصبحوا يتعاملون معه فى وضوح النهار دون مهابة من أحد علمًا بان القرية قدمت سابقًا".

وتابع الأهالي في الشكوى: "بأن بلد ديرب الخضر أصبحت من أشهر قرى المحافظة في تجارة المخدرات بسبب ذلك المسجل خطر الذي لا يجد رادعًا أمامه".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads