المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على 5 طرق غير تقليدية لإثارة زوجتك

السبت 22/أكتوبر/2016 - 12:07 ص
فريدة هشام
طباعة
تعتبر العلاقة الحميمة بين الأزواج، من الأمور التي تسبب السعادة، وتحديدًا للزوجة، ولكن الأمر ينقصه قليلاً من المداعبة قبل البدء في العلاقة، حتى يتم الأمر بشكل يرغب به كلا الزوجين.

ولكي يتم ذلك نقدم لكل زوج 5 طرق تتمكن من خلالها من مداعبة زوجتك:

1- الاستثارة السريعة وهي عملية مداعبة سريعة وسهلة للمرأة التي يمكن خلالها أن تستثار بأقل جملة أو فعل، وهي عبارة عن مجاملة رقيقة بها إيحاءات جنسية مثل أحب كذا، "والمقصود به أحد المواضع الساخنة" وهكذا.

2- وضع بعض الروائح المثيرة للمرأة وهي أمور مهمة جدًا للمرأة من الناحية الجنسية والتي تعشق العطور كثيرًا، وتثير شغفها كثيرًا.

3- لا تتعجل في إثارة المرأة وأحصل على وقتك كاملاً، فالمداعبة للمرأة أهم من العلاقة ذاتها، فلا تقم بذلك مثلا قبل العمل مباشرة ويجب أن تكون في ليلة جيدة هادئة.

4- مداعبتها في أماكن غير متوقعة، مثل المطبخ أو الحمام أو في مناسبة اجتماعية مملة، أو في مكان لا تتوقعه بخلاف المكان الطبيعي وهو غرفة النوم.

5- مداعبة الموضع الصحيح في جسدها، فكل امرأة لديها مكان مثير قد تفصح عنه لك، وقد تسر به لنفسها فقط، ويجب عليك حينها أن تعلم ذلك المكان جيدًا، وتقوم بإثارته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads