المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السائحون الصينيون الشباب ينفقون 415 مليار دولار في رحلاتهم

السبت 22/أكتوبر/2016 - 08:14 ص
أ.ش.أ
طباعة
أوضح يانج بنج رئيس غرفة السياحة الصينية أن هناك 128 مليون مسافر صيني يمثلون 13% من السوق العالمي للسياحة والذي يقدر بمليار سائح.. مشيرا إلى أن السائحين الصينيين الجدد من الشباب ينفقون 415 مليار دولار في رحلاتهم.

وأشار إلى أن هذه هى قيمة نفقات السياحة الصينية في الخارج خلال عام 2015، وأن الشباب الصيني الذين ولدوا في الثمانينيات وتتراوح أعمارهم ما بين 26 عاما و36 يمثلون 56% من المسافرين خارج البلاد أما الذين ولدوا بعد التسعينيات أي أقل من 26 عاما فهم يمثلون 11%.

كما أشار رئيس غرفة السياحة إلى أنه بعد أن بلغ الناتج القومي الخام لكل فرد 5 ألاف دولار شهريا بدأ الصينيون يغيرون من استهلاكهم والسفر إلى الخارج .. وقد بلغ الإنتاج حاليا 8 ألاف دولار وعندما يصل إلى 10 ألاف دولار سوف يرتفع عدد السائحين الصينيين، هذا ما أوضحه يانج – يانلج مؤسس المنطقة الفنية في بينجنج 798.

ويرجع السبب وراء إقبال الشباب الصيني للسفر والسياحة إلى أنهم أصبحوا أكثر ثقافة، كما أن اعتمادهم على التكنولوجيا الحديثة عبر الإنترنت فقد أصبح سفر الصيني للخارج يكلفه 700 يورو.

ويفضلون السفر إلى كوريا الجنوبية وتايوان واليابان وتايلاند ثم أوروبا في فرنسا وإيطاليا وسويسرا وألمانيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads