المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مع بعض نقدر" دعوة للمشاركة في تطوير قرى الدقهلية

السبت 22/أكتوبر/2016 - 05:18 م
سالي البري
طباعة
ترأس المهندس محمد محمد المنسي، وكيل وزارة الزراعة بالدقهلية، والمهندس مجدي عبد الرازق ماضي، مدير عام الزراعة بالدقهلية، اجتماعًا بوفد من إدارة بناء وتنمية القرية بديوان محافظة الدقهلية؛ لتفعيل مبادرة "مع بعض نقدر"، لتطوير وتجميل وتنمية 4 قرى بالمحافظة، والدعوة للمشاركة الشعبية في تطوير القرى، والنهوض بها في الدقهلية.

وتناول الاجتماع كيفية تفعيل المشاركة مع مبادرة "مع بعض نقدر"، وحشد جهود وطاقات المجتمع المحلي، لكي يساهم في إنجاح المبادرة التي تهدف إلة تطوير وتجميل وتنمية 4 قرى بالمحافظة، التابعة لمراكز طلخا وأجا ودكرنس وبلقاس، وهذه القرى هي "ميت الكرماء، وميت العامل، وبسنديلة، ونجير".

وتم مناقشة بعض الخطوات التي سيتم اتخاذها كخطوة أولى بتلك القرى، من أهمها تجميل شاطئ الترع، وتشجيره بأشجار مثمرة، وإزالة القمامة من الشوارع وعلى جانبي الترع، وحصر التعديات على الأراضي الزراعية وإزالتها.

وبحث الاجتماع إعادة الثقة بين الحكم المحلي والمواطنين، بتقديم المساعدات والخدمات لهم، والاهتمام بالصحة بعمل قوافل طبية، والاهتمام بمحو أمية غير المتعلمين وفتح فصول بتلك القرى، والدعوة للمشاركة الشعبية في تطوير القرى، والنهوض بها ودعوة أثريائها للدعم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads