المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إطلاق 20 سيارة لتوزيع السلع الغذائية في الإسكندرية

الأحد 23/أكتوبر/2016 - 12:14 م
مروة الفولي
طباعة

أعلنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية، مواصلة إجراءاتها لمواجهة أزمة نقص السكر في الأسواق واستغلال بعض التجار الأزمة في مضاعفة الأسعار، بعد أن أطلقت أسطولًا مكون من 20 سيارة لتوزيع السلع الغذائية المختلفة خاصة السكر والأرز بالأماكن الشعبية والمحرومة، والتي ليس لها منافذ للمجمعات داخل نطاق حي أول المنتزه شرق المدينة.

وتضمنت القافلة التي تحمل 50 طنًا من سلعة السكر منطقة عزبة البحر وعزبة محسن والعرب الكبرى والصغرى والعوايد وعزبة أبو سلطان وعدد من قرى ريف المنتزه وجميعها تقع شرق الإسكندرية.

و أكد اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية أن تلك الحملة تهدف إلي محاربة الغلاء وجشع التجار والمستغلين وكذلك مساعدة المواطن البسيط في المقام الأول من خلال توفير السلع المختلفة له وخاصة تلك التي تحتاجها كل أسرة كأساسيات لها.

ويذكر أن أجهزة المحافظة كانت قد قامت وبالتعاون مع شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، يوم الأربعاء الماضي بضخ 110 أطنان سكر على متن 22 سيارة توزيع لتسعة مناطق شعبية من التي لم يتوفر فيها منافذ للمجمعات الاستهلاكية، حيث تضمنت تلك المناطق "عبد القادر والعامرية وبرج العرب وأبو تلات والكيلو 21 والنهضة واللبان والجمرك والمحجر".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads