المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز 5 فنانين من مشجعي "القلعة البيضاء"

الأحد 23/أكتوبر/2016 - 03:59 م
منار ابراهيم
طباعة
ساعات قليلة وتنطلق مباراة العودة للدور النهائي لبطولة أفريقيا التي تجمع نادي الزمالك أمام فريق صن داونز، ومثل أي مشجع، ينتظر عدد كبير من الفنانين المباراة من أجل دعم فريقه الذي يشجعه.

حرص عددًا من الفنانين الذين يشجعون الزمالك قبل أيام، على طلب من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، دعوات لحضور مباراة الفريق أمام "صن داونز" الجنوب أفريقي، المقرر إقامتها اليوم الأحد، في عودة الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ومن النجوم الذين يشجعون نادي الزمالك: "محمد منير، عمرو دياب، حسن حسني، أحمد السقا، محمد هنيدي، ميرفت أمين، مدحت صالح، محمود العسيلي، سارة سلامة، دلال عبد العزيز، عزت أبو عوف، أحمد عدويه، هاني شاكر، نبيلة عبيد، حمادة هلال، لقاء الخميسي".

وترصد "المواطن" بعض الفنانين الذين يشجعون نادي الزمالك ومنهم:

عمرو دياب

معروف عنه تشجيعه لنادي الزمالك، حتى إنه في بعض الحفلات كان يستعرض مهاراته في كرة القدم، مشيرًا إلى انتمائه لمدرسة الفن والهندسة، قائلًا: "أي زملكاوي المفروض إنه لعيب"، إلا أنه لا يتحدث عن الأمر باستمرار، حرصًا على جمهوره من النادي الأهلي.

عمرو دياب
عمرو دياب
محمد هنيدي

حرص النجم الكوميدي محمد هنيدي، أن يبرز انتماءه لنادي الزمالك، خاصة من خلال حسابه الرسمي على "تويتر"، حيث كان يوجه رسائل التهنئة للزملكاوية، كما كان يشاكس جماهير الأهلي في بعض الأوقات، ومنها موقفه الأخير من تسليم النادي الأهلي للدرع.

 محمد هنيدي
محمد هنيدي

شيكو وهشام ماجد

يختلفون في انتماءاتهم الرياضية، حيث يدعم شيكو وهشام ماجد نادي الزمالك، خاصة وأن شيكو يرتبط بعلاقة صداقة قوية بشيكابالا، لاعب الزمالك السابق، كما أنهما يحرصان على الوجود في الاستاد لدعم الأبيض، بينما يشجع أحمد فهمي نادي الأهلي، وهو يوجد حاليًا بصحبة شقيقه الفنان كريم فهمي في الإمارات، من أجل حضور مباراة السوبر ودعم الأهلي.

  شيكو
شيكو
هاني شاكر

نقيب الموسيقيين الحالي واحد من أبرز مشجعي نادي الزمالك، ويحرص على المشاركة في البرامج الرياضية عقب مباريات النادي الأبيض، من أجل التعليق على النتائج التي يتابعها باستمرار.
هاني شاكر
هاني شاكر
سارة سلامة 

مشجعة متعصبة للنادي الأبيض، وعادة ما تتواصل، من خلال حسابها عبر "تويتر"، مع مشجعي الزمالك، وكذلك توجه النصائح لهم وتطالبهم بالفوز دائمًا.
 سارة سلامة
سارة سلامة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads