المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تشوركين" يطالب واشنطن بتقديم دليل على استمرار الغارات الجوية بحلب

الخميس 27/أكتوبر/2016 - 11:24 ص
أ ش أ
طباعة
انتقد مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فيتالي تشوركين اليوم الخميس، وكيل الأمين العام للشئون الإنسانية ستيفن اوبراين على خلفية الاتهامات التي وجهها الأخير للقوات الروسية والسورية بالقصف العشوائي لأحياء حلب الشرقية.

وذكرت وكالة أنباء "تاس" الروسية أن تشوركين طالب في اجتماع لمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، اوبراين بتقديم دليل على استمرار الغارات الجوية.

وأعاد الدبلوماسي الروسي إلى الأذهان أنه تقرر الأسبوع الماضي وقف الطلعات الجوية للقوات الجوية الروسية وسلاح الطيران السوري في منطقة حلب يوم 18 أكتوبر بدءا من الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي لسوريا.

ولفت إلى أن الطائرات كانت على بعد لا يقل عن 10 كيلومترات من المدينة السورية، واستمر هذا الحظر على الطلعات الجوية لمدة ثمانية أيام.

وقال مندوب روسيا في الأمم المتحدة مخاطبا اوبراين: "إذا كان لديك أي دليل على وجود أي ضربات صاروخية أو هجمات بالقنابل، تفضل بتقديمها"، مضيفا أنه كان يتوقع تحليلا موضوعيا للوضع الراهن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads