المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي: يجب وضع آليات لاختيار الشباب المتميز للعمل بمؤسسات الدولة

الخميس 27/أكتوبر/2016 - 02:07 م
أ ش أ
طباعة
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم التحية، خلال جلسة نموذج محاكاة متكامل للدولة المصرية، للشباب الذين شاركوا في النموذج، مشيدًا بفكرة عقد النماذج السياسية وأنشطة المحاكاة بالنظر إلى ما تُساهم به في إعداد الكوادر المصرية الشابة وتأهيلهم للقيادة.

وأكد "السيسي" على أهمية وضع الآليات اللازمة لاختيار الشباب المتميزين وإعدادهم وتأهيلهم من أجل الاستفادة من قدراتهم فى مختلف مؤسسات الدولة، بما سيمكن مصر من التسلح بجهود أبنائها وشبابها والتغلب على جميع التحديات.

كما أكد الرئيس أن عرض فكرة محاكاة الدولة المصرية - في حد ذاته - يعد تطورًا يعكس رسوخ قيم المشاركة والتفاعل وعدم الاستئثار بالسلطة، معربًا عن تطلعه لمواصلة جهود إعداد الشباب والكوادر المصرية، ومتابعة توصيات المؤتمر الوطني للشباب من أجل الاستمرار في جهود تمكين شباب مصر وتعزيز مساهمتهم فى مسيرة التنمية.

وكان الرئيس السيسي قد شارك - صباح اليوم - في جلسة نموذج محاكاة متكامل للدولة المصرية، في إطار فعاليات اليوم الثالث للمؤتمر الوطنى للشباب بمدينة شرم الشيخ، والتى قام خلالها المشاركون في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب بمحاكاة بعض وزارات الحكومة مع عرض تصور لسُبل تعاملها مع مختلف الموضوعات والأزمات، وذلك بحضور الوزراء الذين قدموا تقييمهم لأداء الشباب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads