المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الاسكندرية: توفير منافذ بيع للسلع الغذائية بالمناطق المحرومة

الجمعة 28/أكتوبر/2016 - 04:47 م
أ.ش.أ
طباعة
كلف محافظ الاسكندرية رضا فرحات المسئولين بتوفير سيارات كمنافذ لتوزيع السلع الغذائية المختلفة ومنها الأرز والسكر بمنطقة عبد القادر بغرب المدينة والأماكن الشعبية والمحرومة وذلك في إطار مبادرة " عشانك يا اسكندراني".

واكد حرص جميع أجهزة المحافظة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ورفع العبء عنهم وتوفير ما ينقصهم من سلع وتشديد الرقابة على الأسواق.

ولفت - في بيان صدر عن محافظة الاسكندرية - الي استكمال اعمال رصف 500 متر من طريق المستعمرة وحتي شارع السلام بغرب المدينة والتي تأتي ضمن الخطة الاستثمارية الحالية للمحافظة.

كما وجه بسرعة الانتهاء من أعمال إنشاء كوبري المشاه و السيارات فوق مزلقان وترعة عبد القادر والتي جار العمل بها ويقوم بتنفيذها جهاز الساحل الشمالي الأوسط بمشاركة الحي.

كما وجه بسرعة الانتهاء من مشروع الصرف الصحي ( إحلال وتجديد) مشروع أرض المحجر بعد القادر بحي العامرية اول .

واستمع محافظ الاسكندرية " رضا فرحات " إلى مطالب المواطنين بحي العامرية اول وكان في مقدمتها إنشاء مستشفي ونقطة شرطة بمنطقة عبد القادر ، ووعدهم بدراسة تخصيص قطعة أرض لاقامة مستشفي بالمنطقة بالتنسيق مع وزارة الصحة.
وكان قد أدي صلاة الجمعة بمسجد السلام بمنطقة عبد القادر بحي العامرية اول .

كما تعرف علي شكاوي المواطنين وتمثلت أهمها في رفع المخلفات والقمامة ورصف الشوارع والصرف الصحي.

واشار إلى أنه تم حصر جميع المناطق التى تعانى مشاكل برصف الطرق وبالصرف الصحي و التشديد علي المسئولين بضرورة الإنتهاء من رصف كافة الطرق بالحي ورفع كفاءتها في أسرع وقت ممكن، وحلها بشكل جذري.

علي الصعيد نفسه شدد " فرحات " علي رئيس الحي بوضع آلية منظمة للمتابعة المستمرة لكافة مشكلات المواطنين ووضع الحلول العاجلة والجذرية لها ،مؤكدا علي أنه لن يسمح بأي تقصير أو تأخير في حل المشكلات، ولا تهاون في محاسبة أي مقصر في حق المواطن والشارع السكندري.

كما طالب المواطنين بالتعاون والمشاركة المجتمعية الفعالة مع الأجهزة التنفيذية من أجل حل جميع مشكلات الثغر لتعود كسابق عهدها عروس البحر المتوسط، مؤكدا بأن الإسكندرية بحاجة من أهلها إلى تغيير السلوكيات السلبية وتحويلها إلى إيجابية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads