المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإسماعيلي: قرار تجميد بناهيني إداري وليس فني

السبت 29/أكتوبر/2016 - 07:14 م
ملك محمد
طباعة
أكد الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي أن قرار استبعاد الغاني إيمانويل بناهيني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، هو قرار إداري وليس فني.

وأشار الموقع إلى أن المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، والمشرف العام على فريق الكرة، هو من قرر استبعاد بناهيني من مباراة سموحة فى الجولة السابعة من الدورى العام المصرى وليس أشرف خضر المدير الفني.
 
وأرجع الموقع الرسمي قرار إدارة النادى باستبعاد المحترف الغانى بعد إخلاله بالإتفاق الذى تم معه بسحب شكواه المقدمة ضد  النادى بالاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا بسبب عدم حصوله على جزء من مستحقاته المالية عن الموسم الماضى.
 
وكانت إدارة النادى قد اتفقت مع المحترف الغانى على جدولة مستحقاته عن الموسم الماضى مع مستحقاته عن الموسم الحالى بشرط سحب الشكوى المقدم منه ضد النادى وهو الأمر الذى وافق عليه اللاعب .
 
وقام مجلس إدارة النادى بصرف نسبة الـ 25 % للاعبي الفريق الأول من ضمنهم اللاعب إيمانويل بناهينى الذي ينص تعاقده على الحصول على مبلغ 90 ألف دولار وليس نسبة الـ 25% والتزمنا بهذا الأمر وقام المجلس بصرف مبلغ 45 ألف دولار للاعب على دفعتين الأولى 10 آلاف دولار والثانية 35 ألف دولار رغم أن الحسابات البنكية للنادى لا يوجد بها عملات أجنبية بالإضافة إلى عدم امكانية توفير عملات أجنبية عن طريق البنوك المصرية ورغم ذلك قامت إدارة النادى بتوفير المبلغ بعيدا عن الحسابات البنكية للنادى من أجل استقرار اللاعب مع الفريق والتركيز فقط فى الأمور الفنية.
 
وطبقا لسعر عملات الصرف الأجنبية فان اللاعب يحصل على عقد قيمته 5 ملايين جنيه عن الموسم الجارى وهو أمر يفوق قدرات النادى المالية فى الوقت الحالى رغم ان إدارة النادى الحالية تغاضت عن معاقبة اللاعب بسبب عدم حضوره فترة إعداد الفريق من اجل فتح صفحة بيضاء مع الجميع وعندما حضر اللاعب يوم 9 سبتمبر الماضى حصل بعدها مباشرة على مبلغ 10 الاف دولار وتكرر الامر الأسبوع الماضى عندما حصل على 35 ألف دولار اى إنه حصل على ما يقرب من 750 ألف جنيه دونا عن باقى أعضاء الفريق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads