المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهالى رأس غارب يتظاهرون للمطالبة برحيل المحافظ ورئيس المدينة

الأحد 30/أكتوبر/2016 - 10:50 م
عمر حسين
طباعة
وصلت تعزيزات أمنية لمدينة رأٍس غارب، على الطريق الساحلي "الغردقة - الزعفرانة"، حيث تجمهر الأهالي عند الكمين اعتراضًا على تصريحات اللواء محمد حلمي، رئيس المدينة، التي قالها في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه "على مسئوليتي".

ودعا العقلاء من أبناء المدينة، الشباب إلى فتح الطريق والعودة إلى مجلس المدينة، حيث ارتفع سقف مطالبهم إلى المطالبة بإقالة المحافظ ورئيس مجلس المدينة.

وكان "حلمي" قد قال إن الأوضاع هادئة وكان مع المواطنين لحظه بلحظة، ولا يوجد خسائر مادية أو بشرية، ولا صحة لما تردد عن انهيار منازل، أو أسر سكنت خارج منازلها، والأوضاع تم السيطرة عليها.

وأثار هذا الحديث غضب رجال وشباب رأس غارب، وعلق أحد أهالي المنطقة قائلًأ: "أنهم الآن في انتظار أي مسؤول لنفي ما قيل بالباطل عن البلد، وإظهار الحقيقة للرأي العام".

يذكر أن مدينة رأس غارب عاشت أيام عصيبة بعد أن هاجمتها السيول، واعتلى الأهالي أسطح المنازل بعد أن ارتفع منسوب المياه لأكثر من مترين، وشكل عدد من شباب المدينة مجموعات لإنقاذ الأطفال وكبار السن بعد أن جرفهم السيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads