المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباحث بني سويف تحل لغز مقتل فتاة على يد صديقها

الخميس 03/نوفمبر/2016 - 02:07 م
اسلام فتحي
طباعة
تمكن رجال مباحث مركز بنى سويف من كشف لغز مقتل فتاة في العقد الثاني من عمرها، خلال فترة قياسية لم تتجاوز 72 ساعات، والتي عثر على جثتها داخل الزراعات بإحدى قرى بني سويف.

كان اللواء محمد الخليصي، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من اللواء خلف حسين مدير إدارة البحث الجنائي، بعثور أهالي قرية أبو سليم بمركز بني سويف، على جثة لفتاة، وتبين أن هناك بلاغًا من أشرف صبري وكيل مدرسة دموشيا الإعدادية بإدارة بني سويف، يقيم شارع 6 بمنطقة بني سويف الجديدة بمدينة بني سويف، عن اختفاء وتغيب ابنته "فينا" حاصلة على معهد "فوق المتوسط" عن المنزل وترتدي حليًا ومصوغات ذهبية.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة مدير المباحث الجنائية، ويضم العميد خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية، الرائد أحمد عبداللطيف رئيس مباحث مركز بني سويف، ومعاونه النقباء محمد عادل، محمود نجيب، حسن إبراهيم، لكشف غموض الواقعة والقبض على الجناة.

أسفر البحث عن القبض على المدعو عماد حليم صليب، 30 سنة، عاطل، ومقيم بعزبة النخل بالقليوبية، الذي اعترف بعد مواجهته بالأدلة والبراهين بارتكاب الجريمة، وأعترف أنه كان على علاقة بالمجني عليها، وعلمه أنها تمتلك مصوغات ذهبية وأموالًا تحتفظ بها، وليلة ارتكابه الجريمة قرر التخلص منها، والاستيلاء على أموالها بعد صداقة دامت شهرين.

واصل المتهم اعترافاته قائلًا: "ليلة الحادث حضرت من القاهرة، وقمت باصطحابها داخل الزراعات، وكان بحوزتى سكينًا، وغافلتها وطعنتها عدة طعنات نافذة حتى فارقت الحياة، وقمت بالاستيلاء على المصوغات الذهبية التي تردديها ومبلغ مالي وتليفونها المحمول وتركتها غارقة في دمائها وهربت.

تم تحرير محضر بالواقعة رقم 21723 مركز بني سويف، وإحالة المتهم إلى مدير نيابة مركز بني سويف
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads