المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تخريج 240 مصريًا من برنامج "أكسس" لدراسة اللغة الإنجليزية

الخميس 03/نوفمبر/2016 - 04:16 م
عبدالرحمن حماد
طباعة
تخرج، اليوم الخميس، نحو 240 من الشباب المصري من كافة محافظات الجمهورية، عقب استكمالهم الدراسة ببرنامج "شراكة أكسس لدراسة اللغة الإنجليزية"، الذي امتد على مدار عامين كاملين

وقدّم برنامج "أكسس" لهؤلاء الطلاب الفرصة لتلقي تدريب عالي الجودة للغة الإنجليزية، بالإضافة إلى المشاركة في الأنشطة غير المدرسية لتعلم اللغة.

وقال السفير الأمريكي، ستيفن بيكروفت: "ستكون مهارات اللغة الإنجليزية التي اكتسبتموها رصيدا هائلا لكم".

وأضاف: "لكن هذا البرنامج وفر لكم أيضًا أدوات للوصول إلى عوالم جديدة من التعلم، وثقافات جديدة، وفرص عمل جديدة. هذا البرنامج له سمعة ممتازة، ويحظى خريجوه بسجل رائع من الأداء. كجزء من إرث البرنامج، لديك بالتأكيد مهارات النجاح".

ويعد تمويل البرنامج من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، بالتعاون مع وزارة الخارجية الأميركية، والمكتب الإقليمي للغة الإنجليزية بسفارة الولايات المتحدة.

وتولت كل من هيئة "الأميدإيست" والجامعة الأمريكية بالقاهرة، تنظيم الفصول الدراسية للبرنامج والأنشطة اللامدرسية للطلاب.

وينضم طلاب هذه الدفعة الجديدة لأكثر من 3200 من الشباب المصري ممن تعلموا اللغة الإنجليزية من خلال برنامج "أكسيس" منذ عام 2006.

ويعد برنامج "أكسيس" واحدًا من أكثر من 30 برنامجًا تقدمها السفارة الأمريكية إلى الآلاف من دارسي ومعلمي للغة الإنجليزية في جميع أنحاء مصر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads