المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على شاب لممارسته الشذوذ "بدون مقابل" في منطقة وسط البلد

الجمعة 04/نوفمبر/2016 - 10:58 ص
طه جمعة
طباعة


نجحت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، في القبض على شاذ جنسيًا، انشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لعرض نفسه على الراغبين بدون تقاضي أي أموال لاشباع رغباته الشاذة بمنطقة وسط البلد.

تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات إلى اللواء أحمد عبدالغفار، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بوجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يعرض فيها شاذ نفسه لممارسة اللواط.

وبعمل التحريات دلت على صحة المعلومات، وأضافت بقيام محمد أبراهيم محمد، ومقيم بمنطقة الزيتون، بإدارة الصفحة وكشفت التحريات عن مفاجأة حيث لا يتقاضى المتهم أي اموال مقابل ممارسته اللواط.

تم تشكيل فريق بحث ضم اللواء عبدالعزيز الأحمدي، مدير فرع النشاط الخارجي، لسرعة القبض على المتهمين، وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الكمائن، تمكن العقيد بهاء حسين، والعقيد عصام أبوعرب، والعقيد مصطفى سلامة، والمقدم إيهاب توفيق، من استدراجه، وألقى القبض عليه بمنطقة وسط البلد.

وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وأمر اللواء أسامة عايش، نائب المدير باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads