المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد 5 سنوات من الحب.. الزوجة تُصاب بـ"الغضروف".. والزوج يتركها في غرفة مهجورة.. "كريمة" تؤكد: "بقالي 10 سنين نايمة في السرير وهو متجوز"

السبت 05/نوفمبر/2016 - 01:56 ص
فاطمة أبو الوفا
طباعة
لم يعرف قلبها حبيبًا سواه، كان كل ما لديها في الحياة، الأمان الذي تحتمي به كلما شعرت بالخوف والسند الذي تتكأ عليه كلما صدمتها الحياة.

5 سنوات قضتها برفقته حتي ابتسمت لها الدنيا وشاءت الأقدار بأن تجمعهم سويًا تحت سقف واحد، عاشت معه "على الحلوة والمرة"، واستطاعت أن تدخر مبلغ كبير وقامت بشراء شقة زواجهما كي تخفف عنه عبء كاد يفرقهما عن بعض.

ولكن بعد مرور عام على زواجهما، بدأت "كريمة حسن" تشتكي من آلام حادة في ظهرها لكنها لم تفصح لزوجها عن شيء.

وفي السياق، تدهورت صحتها عامًا بعد عام، حتي أخبرها الطبيب بأنها كانت في حاجة لإجراء عملية لكن قد فات الآوان، ولن تتمكن من الحركة ثانية.

تجلس "كريمة" داخل غرفتها بـ"حكر الشرابية" على سرير قديم حصلت عليه من أهل الخير، تسرد مآساتها والدموع تغمر وجنتيها.

وقالت: "الدكتور كتبلى على علاج لفترة ومجبش نتيجة فقرات ضهري أتاكلت كلها، أول ما عرف جابنى في أوضة ضلمة مفهاش حتى حصيرة ورماني فيها ومشي، الجيران لما عرفوا قصتى ساعدوني اللي ركبت ليا لمبة واللي جابتلي سرير واللى اديتنى بطانية".

وتقضي "كريمة" يومها وحيدة، لا يؤنسها شيء سوي ذكريات الحب المشتعل التي عاشتها مع زوجها، يطل عليها جيرانها بين الحين والآخر للاطمئنان على صحتها.

وأضافت:" بقالي 10 سنين نايمة في السرير وهو عايش حياته ومتجوز في شقتى وعلى عفشي وأهل الخير بيجيبولى الأكل والعلاج".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads