المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. لحظة تصفية شرطي لمغتصب فتاة "الـ15 عامًا"

السبت 05/نوفمبر/2016 - 10:35 ص
روضة ابراهيم
طباعة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للشرطة في ولاية أوكلاهوما الأمريكية، يظهر لحظة مطاردة أحد ضباطها لمتهم هارب قام باغتصاب فتاة قاصر، قبل أن يقتله رميًا بالرصاص.

وكان مايلك ديل فانس جونيور (38 عامًا) تورط في مطاردة مع الشرطة يوم الأحد الماضي، قبل محاكمته بتهمة اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا، وذلك بعد أن أطلق النار على الشرطي كلاي ساندر وأصابه في كتفه، عندما أوقفه على جانب الطريق لتحذيره من أن السلسلة التي يجرها خلف شاحنته المسروقة يمكن أن تؤدي إلى وقوع حريق.

وبقي فانس متواريًا عن الأنظار منذ 23 أكتوبر الماضي، وبعد إطلاقه النار على ساندر، طاردته الشرطة لمدة نصف ساعة تقريبًا، قبل أن يُقتل رميًا بالرصاص خلال المطاردة بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقالت الشرطة إن البحث عن فانس بدأ منذ أسبوع، وذلك بعد أن أطلق الناء على شرطيين في ويلستون، على بعد 35 ميلًا شمال شرق أوكلاهوما سيتي، وفي وقت لاحق من تلك الليلة، عثرت الشرطة على جثتي عم وعمة المتهم مقطوعتي الرأس داخل شاحنة مهجورة.

وعلى مدى أسبوع، تسبب فانس بالعديد من حوادث الاعتداء والسرقة في عدد من المدن بجميع أنحاء الولاية، وخلال ذلك أصاب 3 رجال شرطة بعيارات نارية، وفتح النار على عدد من السكان خلال عمليات السرقة التي نفذها، قبل أن يتم قتله في النهاية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads